بالصور – رانيا يوسف وأحمد فهمي يدعمان أحمد السقا في أول عرض لـ"سيدتي الجميلة" بمصر

القاهرة - "لها" 29 يناير 2023

في أولى ليالي عرض مسرحية "سيدتي الجميلة" بمصر، حرص النجمان رانيا يوسف وأحمد فهمي، على دعم الفنان أحمد السقا بعد موجة الهجوم الشرسة على المسرحية خلال عرضها في موسم الرياض.

وحرص النجمان على مشاهدة المسرحية والتقاط الصور مع السقا وباقي أبطال العمل النجمة ريم مصطفى، ومحمد عبد الرحمن توتا، وتهنئتهم بعد انتهاء العرض، وذلك على مسرح كايرو شو بمدينة السادس من أكتوبر، والذي رفع شعار كامل العدد.

يذكر أن السقا يعيد تقديم مسرحية "سيدتي الجميلة" بمشاركة ريم مصطفى، على خشبة المسرح مجدداً بعد 53 سنة من تقديمها عام 1969 بطولة النجمين فؤاد المهندس وشويكار، والتي أصبحت من أيقونات المسرح المصري حتى وقتنا هذا، وهو ما عرّض السقا لهجوم وانتقادات حاد بعد قرار إعادة عرضها، ويجسد أحمد السقا شخصية كمال التي قدمها فؤاد المهندس فيما تجسد ريم مصطفى شخصية صدفة التي قدمتها شويكار.

"سيدتي الجميلة" مقتبسة من مسرحية بيجماليون لجورج برنارد شو، وتم تقديمها في أكثر من عمل سواء على خشبة المسرح أو السينما، وتقدم برؤية جديدة من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر وإخراج حسن عبد السلام، وتدور أحداثها حول كمال الذي يبحث عن امرأة جميلة ليريها للملك، فتسرقه نشالة تدعى صدفة فيعجب بشخصيتها المتوحشة ويأخذها ليعلمها آداب الإتيكيت، ويعلمها كيفية التصرف مع الملك.

ويشارك في بطولة المسرحية علاء مرسي، ومحسن منصور، وعبير منير، وأسامة عبد الله، رؤية إخراجية جديدة مصطفى حسني والعمل الأصلي للمخرج حسن عبد السلام.