بالفيديو - هند القحطاني تتعرّض للانتقاد بسبب ما قالته لابنها

31 يناير 2023

رغم امتناعها عن العودة إلى المملكة العربية السعودية بسبب مشاكلها مع عائلتها، نصحت مشهورة "سناب شات" هند القحطاني ابنها الأكبر معاذ بالذهاب إلى بلده الأم لرؤية أصدقائه وقضاء الوقت معهم، وذلك بعد أن حدّثها عن حزنه لسفر صديق له.

وظهر ابن القحطاني في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها وهو يتحدث إليها ويعبّر لها عن حزنه الشديد لعودة صديقه إلى السعودية بعد زيارته في الولايات المتحدة الأميركية، لافتاً إلى أنه بعدما أوصله إلى المطار بات يفكر بطريقة تجعل حياته أفضل بسبب شعوره بالحزن لسفره.

وقال الشاب لوالدته المثيرة للجدل: "في الطريق من لوس أنجلوس لهنا وأنا بفكر، كل ساعتين ونصف أفكر كيف أحسّن حياتي متى أرجع أشوفه"، لتردّ عليه القحطاني بأنه يمكنه السفر إلى السعودية وزيارته بعد فترة من الوقت.


وعلّقت هند قائلةً: "أنت أمتى بتسافر أنت بتروح للسعودية هو حضر لعندك الآن إنت دورك تروح تقابلهم كلهم وتقضي معاهم أحلى الأوقات بعد فترة"، وهو ما تفاعل معه معاذ بسعادة وحماسة.

كذلك تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع نصيحة هند القحطاني لابنها، وانقسمت التعليقات بين مَن دعم الشاب الذي يشعر بالوحدة والغربة بسبب والدته، متهمين إياها بأنها لم تترك له المجال للعودة إلى السعودية بسبب تصرفاتها وما حصل مع أهلها، ومَن تعاطف مع الشاب وتمنّى له أن يتمكن من العودة الى السعودية في أقرب وقت.