هند القحطاني توثّق بفيديو ردّ فعل أولادها بعد إبلاغهم بوجود ورم في صدرها

19 يونيو 2023

بعد الكشف عن إصابتها بورم في الثدي، تعاطف المتابعون مع أبناء مشهورة "سناب شات" هند القحطاني لحظة معرفتهم بحالة والدتهم الصحية والقلق الذي بدا عليهم ومحاولاتهم لفهم ما يحصل وإيجاد حلّ لها.

وظهرت السيدة السعودية في مقطع فيديو نشرته على "سناب شات" وهي تتحدث مع أولادها على مائدة الطعام وتحاول التماسك أمامهم، لتخبرهم أنه بعد خضوعها لصورة الأشعة (الماموغرام)، تبين وجود كتلة في الصدر، ليسارع ابنها ويسألها ما إذا كانت حميدة أم خبيثة، بينما بدا التوتر على ابنتها التي صرخت بهستيرية "معك سرطان"!؟


وتبين من خلال المقطع ان ابنها البكر فهم الأمر من أول الكلام أيضاً، فسارعت لطمأنته مع أشقائه وهي تردّد: "الأمر بسيط، لا تخافوا وما تقلقوا، أنا تأكدت انه ليس بشيء خطير لأن الدكتورة طلبت مني إعادة الفحوصات بعد 6 أشهر، لو كان شيء خطير لما طلبت كل هذه المدة".

وحاولت القحطاني شرح ما سيحصل معها لابنها الصغير، وأوضحت له فكرة الخزعة وفحص الورم لمعرفة حجمه وطبيعته وهل هو ورم سرطاني أم كيس دهني، فسارع طفلها الصغير لاحتضانها والبكاء لتحتضنه هي وتعمل على التخفيف عنه ومساعدته على استيعاب ما يحصل.

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع ردّ فعل أولاد هند القحطاني المؤثر وخوفهم الشديد عليها، وحرصهم على متابعة حالتها الصحية وحثّها على إجراء المزيد من الفحوص الطبية للاطمئنان على صحتها، متمنين لها الشفاء.

وكانت هند القحطاني قد أعلنت عن وجود ورم صغير في منطقة الصدر من الجهة اليمنى، ربما يكون حميداً، مشيرة إلى أن الطبيبة طرحت عليها خيارين، وهما إما الانتظار لمدة 6 أشهر للتأكد من ثبات حجم الورم، أو تحديد موعد قريب لإجراء خزعة إذا كانت تشعر بالقلق، ولكنها قررت اتخاذ الخيار الثاني.