احتفلوا بـ"الفالنتين" وسط أجواء رومانسية لا مثيل لها في ربوع منتجع زويا الصحّي

01 فبراير 2023

يقدم منتجع زويا الصحي تجربة رومانسية استثنائيةً للأزواج الذين يبحثون عن ملاذ للاسترخاء وللاحتفال بعيد الحبّ. فهذا المنتجع هو الوجهة الأولى للعلاجات الصحية في الإمارات العربية المتحدة، إذ يقدّم لضيوفه تجربة متكاملة تُعدّ الأولى من نوعها في المنطقة وتوفّر رحلات علاجيّة قائمة على نهج فريد وشامل.

وتلبّي هذه الباقة متطلّبات الأزواج الذين يودّون تمضية عطلة مثالية لإعادة التوازن وتنشّط العقل والجسم والروح وتشمل إقامةً لمدّة ليلتَين في غرفة بريميوم لفردين، شاملة وجبات مغذّية بما في ذلك عشاء رومانسي لشخصَين مع شامبانيا خالية من الكحول للاحتفاء بهذه المناسبة الرومانسية. علاوةً على ذلك، يتضمّن العرض فحصاً سريعاً لتقييم صحة كلّ فرد بشكل أفضل وجلسة علاج بالأوكسجين، مما يضمن للضيوف تجربةً متكاملةً. تشمل الباقة تجربة السبا الرائعة للمساعدة على الاسترخاء والتخلص من التوتر من خلال جلسة مسّاج للأنسجة العميقة لمدّة 60 دقيقةً على يد معالجين معتَمَدين ومتخصّصين ليقدّموا تجربة لا تُنسى.

يستطيع الضيوف الاختيار من مجموعه من الأنشطة خلال إقامتهم أيضاً، منها جلسات اليوغا اليومية، أو القيام بنزهة على الدرّاجة الهوائية في الأراضي الساحلية التي تتميز بها منطقة الزوراء، أو الاستمتاع بنزهة صباحية رومانسية تخاطب الحواس.

يقع المنتجع بين أحضان الطبيعة في منطقة الزوراء في عجمان، ويمتد على مساحة 5.4 ملايين متر مربّع وسط ملعب الغولف والبحيرات وغابات القرم، ويبعد مسافة 25 دقيقةً فقط عن وسط مدينة دبي.