بالفيديو - أحمد فهمي يعلن خوضه تجربة الكوميديا للمرة الأولى

القاهرة – "لها" 02 فبراير 2023

يشارك الفنان أحمد فهمي نجم فريق "واما" في مسرحية "مبروك جالك ولد"، والتي تُعرض حالياً في "موسم الرياض" بالمملكة العربية السعودية، وقد عبّر عن سعادته الكبيرة بمشاركته للمرة الأولى في عرض مسرحي خلال مسيرته الفنية.

وقال فهمي خلال لقائه مع الإعلامية بوسي شلبي، في كواليس المسرحية: "أنا مبسوط إن ربنا وفقني إني مع المجموعة دي في أول مرة في حياتي أعمل مسرح، مسؤولية كبيرة ولكن المجموعة لطيفة وإن شاء الله نعمل حاجة حلوة، وكلهم شجّعوني وإن شاء الله مش هيطلع دمي تقيل وهنطلع شغل حلو".


وأضاف فهمي أنه كان خائفاً من خوض تجربة المسرح بسبب أن أختار عملاً غير مناسب له، كما أن مسرحية "مبروك جالك ولد" تتناول موضوعاً مشوّقاً، ويتخللها عدد من الأغاني، موضحاً: "المسرحية فيها أغاني ولكن حكايتها حلوة وشيقة وأنا أول مرة أعمل مسرح كنت قلقان إني مش عايز أعمل حاجة تبان سخيفة، ولكن تفاصيل المسرحية حلوة ونهاية الفصل الأول هتخلّي الناس تقعد تتفرج على الفصل الثاني".

وأكد أحمد فهمي في ختام حديثه أنه سيقدّم الكوميديا خلال أحداث المسرحية بشكل سينال إعجاب الجمهور، قائلاً: "في حتة كوميدي لأن أصحابي القريبين مني عارفين قد إيه أنا بهزّر ولكن مش بعمل ده في السينما أو التلفزيون وعامل كوميدي الحمد لله طالع دمي خفيف".

وتضم مسرحية "مبروك جالك ولد" كلاً من: ميرهان حسين وأحمد فهمي وآيتن عامر وبدرية طلبة وعابد عناني ومحمود الليثي وسامي مغاوري وسما إبراهيم ومصطفى أبو سريع ومحمد محمود، وهي تأليف هاني الطمباري، وإخراج بتول عرفة.