بالدموع... سلمى غزالي تكشف وصية شقيقتها ريم غزالي قبل رحيلها

03 فبراير 2023

لم تتمكن نجمة "ستار أكاديمي" سلمى غزالي من حبس دموعها خلال حوارها مع مراسل برنامج "the insider بالعربي" إيلي نخلة عندما تحدثت عن شقيقتها ريم غزالي التي توفيت بعد صراع مع المرض.

وقالت الفنانة الجزائرية: "ريم ما حبت تترك وصية وكان صعب عليي اسألها ولكن قبل رحيلها قالت لي، يا ريت كان عندي وقت أكتر". وأضافت: "بالفترة اللي رحت فيها لاستراليا ريم مرضت فبلشت أدرسشيء له دخلباليوغا لأن حسيت إنها بدها طاقة منيحة وجديدة وما خلّيت شيء ما درسته وصار عندي فوق 19 شهادة".


وخاضت سلمى في تفاصيل أزمة شقيقتها الصحية قائلةً: "للأسف إجاها مرض كتير بشع وغير هيك ريم كان ممكن يكون عندها فرص شوي أكبر بس كانت حامل وكمان الشجاعة تخيّل رفضت تاخد أدوية".

وتابعت: "مرضها كان ممكن يقتل بظرف أسابيع بس عاشت لأن كان عندها مهمة كأم إنو لازم أولد هاي البنت ولازم تضل قد ما بقدر، وضلت اللي ربنا كتبه لها وبالنسبة لي كنا عدّينا هالفترة متل ما هي كانت عبالها".

كما تحدّثت سلمى غزالي عن انتقاد البعض لها على الـ"ٍسوشيال ميديا" قائلةً: "انا لا أرد على الانتقادات ولكن هجوم الناس بسبب عدم سفري لرؤية شقيقتي اثناء مرضها أو عند وفاتها كان بسبب الإجراءات الصارمة التي اتخذتها أستراليا بسبب جائحة كورونا. لم أستخدم مرض شقيقتي ومن ثم وفاتها لأخلق buzz على مواقع التواصل الاجتماعي".