"إن إتش كولكشن" دبي النخلة يفتح أبوابه في نخلة جميرا

06 فبراير 2023


افتتح فندق إن إتش كولكشن دبي النخلة أبوابه معلناً دخول علامة إن إتش كولكشن إلى الشرق الأوسط. يحتضن الفندق الجديد 532 غرفةً ويقع على جذع نخلة جميرا فيما يوفّر إمكانية وصول مباشر إلى شاطئ ويست بالم بيتش مع إطلالات مذهلة على أفق دبي المهيب.

يكتنف الفندق 226 جناحاً وغرفةً، بالإضافة إلى 306 استوديو وشقّة في 11 فئة غرف. كما يتباهى بديكور متميز يحبس الأنفاس ويعكس الثقافة المحلّية والأجواء الحيوية التي تخيّم على الوجهة. أمّا الفئات العليا من الغرف والتي تشمل غرفة بريميوم المطلّة على البحر، والجناح المطلّ على البحر المؤلّف من غرفة نوم واحدة، وشقّة سوبيريور المطلّة على البحر والمؤلّفة من غرفة نوم واحدة، فتكشف عن إطلالات آسرة على أفق دبي مارينا والخليج العربي وتوفّر إمكانية وصول حصري إلى لاونج إن إتش كولكشن الفاخر.


يضمّ فندق إن إتش كولكشن دبي النخلة خمس وجهات طعام متميّزة بحيث من المتوقّع أن تصبح من العناوين الأكثر استقطاباً للضيوف وسكّان دبي والزوّار على حد سواء. يفتح مطعم "مايورا" أبوابه طوال اليوم ويقدّم مجموعةً كبيرةً من الأطباق من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك فطور إن إتش كولكشن الشهير. كما يشكّل مقهى"ريفو كافيه" وجهة أنيقة عصرية تقدّم أطباقاً مُبتكرةً وصحّيةً. أما "تي لاونج" فهو وجهة مثالية للضيوف الذين ينشدون مشروبات منعشة بعد النادي الرياضي أو لقيمات خفيفة صحّية. من جهة أخرى، يتلاقى الأصدقاء في استراحة "سفن سبورتس بار" لتبادل أطراف الحديث وسط أجواء غير رسمية أو لمشاهدة المباريات المهمّة فيما يتلذذون بمجموعة من الوجبات الخفيفة الكلاسيكية والمشروبات. وسيوفّر مطعم واستراحة "سين" الذي يستعدّ لفتح أبوابه قريباً، وجهةً عصريةً على سطح المبنى تَعِد الضيوف بتجربة تناشد الحواس مع مناظر خلابة لغروب الشمس وكوكتيلات مُحضّرة بحِرفيّة عالية. يتواجد "سين" في عدّة مواقع في أوروبا، وأميركا الجنوبية وآسيا، ويستعدّ لافتتاح فروع جديدة في أوروبا قريباً.


يوفّر فندق إن إتش كولكشن دبي النخلة للضيوف ملاذاً راقياً لتجديد طاقتهم وحيويتهم، حيث تنتظرهم مجموعة مميزة من التجارب بدءاً من الاستمتاع بمناظر المدينة الرائعة فيما يسترخون في المسبح مترامي الأطراف على سطح الفندق والذي يمكن التحكّم بدرجة حرارته، مروراً باستعادة النشاط والحفاظ على اللياقة البدنية في النادي الرياضي المجهّز تجهيزاً كاملاً، وصولاً إلى التنعّم بعلاجات بالاسترخاء مع جلسات المسّاج. أمّا الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 4 سنوات و12 سنة فهم على موعد مع أروع الأوقات في نادي إن إتش للأطفال، حيث يمكنهم المشاركة في مجموعة من النشاطات الشيّقة مثل الألعاب والفنون والحِرَف اليدوية وغيرها.علاوةً على ذلك، سيفتتح الفندق قريباً ناديه الشاطئي الخاص المحاذي للفندق على ويست بالم بيتش.


يحرص الفندق على تزويد ضيوفه بأفضل وسائل الراحة الرئيسية المعروفة باسم "Brillant Basics"، نذكر منها مراتب Sleep Better الحصرية من إن إتش كولكشن في كلّ غرفة، ومجموعة من الوسائد، بالإضافة إلى باقة من وسائل الراحة المستدامة.

كما تُشكّل الاستدامة جزءاً لا يتجزأ من فلسفة فندق إن إتش كولكشن دبي النخلة بحيث يلتزم الفندق بالحدّ من تأثيره البيئي قدر الإمكان. يضمّ الفندق محطّة مياه خاصةً به، بحيث يستخدم الألواح الشمسية لتوليد المياه الساخنة فيما يستخدم المياه المكثّفة التي تخرج من جهاز تكييف الهواء لأغراض الريّ. وحرصاً منه على التقليل من النفايات وإعادة تدويرها، عمد إلى تجهيز الغرف بوسائل راحة نباتية صرفة ومستدامة. تشمل المبادرة التي سيطلقها في وقت لاحق من العام إنشاء منحلة ومزرعة مائية بين ربوع الفندق، بالإضافة إلى سوق مجتمعي.


وفي هذه المناسبة، صرّح ديليب راجاكارير، الرئيس التنفيذي لمجموعة ماينور الدولية والرئيس التنفيذي لفنادق ماينور، الشركة الأم لمجموعة إن إتش كولكشن، قائلاً: "نحن متحمّسون لدخول علامة إن إتش كولكشن إلى دبي ليكون أوّل فندق تفتتحه العلامة خارج نطاق انتشارها التقليدي في أوروبا والقارتَين الأميركيّتَين. يتباهى فندق إن إتش كولكشن دبي النخلة بموقع متميّز في نخلة جميرا ويوفّر مروحةً واسعةً من خيارات الإقامة والمطاعم ويكشف عن إطلالات آسرة على أفق مدينة دبي، فيشكّل إضافةً استراتيجيةً إلى محفظة العلامة ولا شكّ في أنّه سيترك بصمةً في قطاع الضيافة في المدينة".

تعود ملكية الفندق الجديد إلى شركة سفن تايدز القابضة الفاخرة للضيافة والتطوير العقاري التي تتولّى تشغيل مجموعة من المشاريع المتميّزة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة.


ويوفّر الفندق لمنظّمي الاجتماعات والفعاليات خمس مساحات رحبة ومجهّزة بأحدث التقنيات مع خدمة تزويد الطعام لـ 45 شخصاً كحد أقصى. أما الخبراء المتمرسون فسيتخطون التطلّعات لتلبية متطلبات المنظّمين والحضور في الفعاليات. يتغنّى الفندق بموقع فريد بحيث يوفّر وجهةً مثاليةً لأخذ قسط من الراحة على الشاطئ أو استكشاف المدينة فيما يمكن ترتيب خدمات النقل الخاصة إلى مطار دبي الدولي خلال 30 دقيقة فقط.

يستكنّ الفندق على جذع نخلة جميرا ويسهل الوصول منه إلى معالم الجذب في نخلة جميرا، داون تاون دبي، والمنطقتين الترفيهيتين جميرا بيتش ريزيدنس ودبي مارينا. كما يقع على مسافة قريبة من مطار دبي الدولي، ومدينة دبي القديمة والمناطق التجارية المنتشرة في كافة أنحاء الإمارة والإمارات العربية المتحدة ككلّ.


يُذكَر أنّ فندق إن إتش كولكشن دبي النخلة يُشكّل أوّل فندق تطرحه علامة إن إتش كولكشن في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط ككلّ، بحيث ينضمّ إلى محفظتها القائمة التي تشمل أكثر من90 فندقاً معروفاً بخدماته وبمرافقه الاستثنائية. تتمركز فنادق إن إتش كولكشن في أبرز المدن في أوروبا والقارتَين الأميركيّتَين، ومن المرتقب افتتاح فندقَين إضافيَّين في المنطقة في وقت لاحق من هذا العام.