أسرة علاء ولي الدين تكشف موقفها من فيلم "الناظر 2"

القاهرة – "لها" 09 فبراير 2023

رغم نفي الفنان أكرم حسني مشاركته في الجزء الثاني من فيلم "الناظر"، الذي قدّمه الفنان الراحل علاء ولي الدين في بداية ألفية القرن الحالي، نتشرت أخبار عدة عن تقديم جزء ثانٍ من الفيلم.

وفي التعليق الأول لأسرة الفنان الراحل، قال شقيقه معتز ولي الدين في تصريحات صحافية: "اللي هيتعمل "ابن الناظر" مش "الناظر"، يعني لو أكرم حسني عمل الفيلم هيكون "ابن الناظر" مش "الناظر" نفسه، ومعنديش أي مشكلة لو الفيلم اتعمل ويارب ينجحوا ويكسّروا الدنيا".

وفي سياق متصل، كشف السيناريست أحمد عبد الله تفاصيل تقديم جزء ثانٍ من فيلم "الناظر"، قائلاً إن المخرج مجدي الهواري تواصل معه للتحضير لجزء ثانٍ من الفيلم، وجارٍ حالياً الاتفاق على تفاصيله للبدء بتصويره قريباً.

وحقق فيلم "الناظر" نجاحاً كبيراً حين عُرض عام 2000، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول الناظر عاشور صلاح الدين الذي يدير مدرسته بمنتهى الحزم والقسوة، لكن بعد وفاته يرثها ابنه صلاح الدين الراسب في الثانوية والذي لا يملك أي خبرة في هذا المجال، فيترك المسؤولية للوكيل الفاسد سيد الذي يديرها لحسابه، لتتطور الأحداث...

ويشارك في الفيلم عدد كبير من النجوم، أبرزهم: أحمد حلمي، محمد سعد، هشام سليم، بسمة، وحسن حسني... وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة وسيناريو وحوار أحمد عبد الله.