Miss Dior Blooming Bouquet عطر أخّاذ من Dior

09 فبراير 2023

يمنح عطر Miss Dior Blooming Bouquet متعةً فوريّةً، ويسيطر عليك تعبير عن حبّ للحياة. إنه إحساس يعانق الحواس من دون انتظار ويذكّرنا بأن عطر Miss Dior يتمتّع بروح امرأة شغوف.

يمثّل عطر Blooming Bouquet الأزهار التي تقدّمها لنا Miss Dior في ربيع نهضة نابض بالحياة.

ويحتفل هذا العطر بالتألقّ، ويتميّز بالحيويّة. تصنع مجموعة من الأزهار البريّة بألوان الزهري الساطع، البنفسجي الناعم والأزرق السماوي، باقةً متعددة الأوجه بألوان الحرية. وتتمتع هذه الباقة بابتسامة Natalie Portman المتألقّة، تم التقاطها بصور جديدة مليئة بأشعة الشمس والهواء المنعش. فنراها فاتحةً ذراعيها مرحبةً، وفي عينيها نظرة إصرار، واثقة من نفسها ومتألقة أمام خلفيّة سماء زرقاء، فـMiss Dior تخبرنا بالحقيقة الجميلة: الحبّ عبارة عن باقة.


الحبّ في الأجواء

ماذا لو كان الحب يشبه عطر Miss Dior Blooming Bouquet.

لحظة متوقفة في الزمن تشهد على ظهور الدرجات واختلاطها، وتكشف عن الأمر البديهي. فالعطر أشبه بإعلان عن حبّ من النظرة الأولى، بقلب يخفق، وقصّة تدوم أخيراً...

يترجم عطر Miss Dior Blooming Bouquet كل هذه الأمور في عطر متناقض، يفتتح بحيويّة وحسم كالحب من النظرة الأولى، الذي يُعلن عنه بدرجات بسلة الزهور الحيويّة التي تتميّز بالأناقة ولمسة من عبير الفواكه، تعزّزها نفحة من البرغموث المرّ الفواح. ويشبه هذا الافتتاح المتألق ابتسامةً ساحرةً، كاسحةً بقدر الحب الذي نشأ عنها.

لمسة أنيقة

أكثر فخامة من ذي قبل، تعتمد قارورة عطر Miss Dior Blooming Bouquet مقاربة الوزن الخفيف، من خلال التخفيف من وزن الزجاج، وتختار اتباع خطى عطر Miss Dior Eau de Parfum من خلال التزيّن بعقدة أنيقة جديدة مميزة.

سنتيمترات قليلة من البراعة المطلقة تخلق شريطاً من الجاكار مصنوعاً في مشاغل دار Faure السريّة، واحدة من أعظم صانعي الشرائط في فرنسا، التي تأسست في العام 1864 في منطقة Saint - Etienne. منسوج من 368 خيطاً، يحتوي كل سنتيمتر من هذه العقدة الثمينة على 12000 خيط منسوج على الأقل. وقد استوحي هذا القماش الذي تمّ تطويره على مدى أشهر طويلة على أنوال حياكة خشبية تقليدية، من الأزهار التي تم استخدامها في عطر Miss Dior، والتي يبدو أنها ترتقي على أيدي صنّاع الشريط، لتحطّ بحريّة على شكل لمسات تجريديّة على ابتكارهم. فتتلاءم هذه التحفة المنقّطة ذات الألوان الزاهية مع العلامة التجاربة الأنيقة من كل النواحي، مع كلمة Miss Dior المكتوبة برهافة ضمن إطار أمام خلفيّة فاتحة انسيابية.


الحبّ عبارة عن باقة مع مشاعر تتفتّح في الصور

السماء زرقاء، زرقاء جداً، الأزهار جميلة، تتفجّر ألوانها في الضوء الناعم. وNatalie Portman تنظر إلينا مباشرة، جميلة كما كانت دائماً ومقتنعة بأن: "الحب باقةً"... فتتألق النجمة أثناء تجسيدها أكثر من أي وقت مضى روح Miss Dior المتراقصة ذات الإرادة الصلبة والمُحبّة للحياة.

وبصفتها الوريثة الفخورة لـ Catherine Dior، شقيقة Christian المحبوبة، التي لم تكتفِ بإحياء هذا العطر الأسطوري، لكن زرعت بشغف أزهار Grasse، تجسّد Natalie Portman قيم العطر الذي تحوّل إلى مانيفستو. الشجاعة والحريّة، وكذلك الحبّ والشباب هي القيم التي أراد مصمّم الأزياء وصانع العطور تجسيدها في عطره الأول، لطرد شحوب الأوقات الصعبة.