6 نصائح لمحاربة شيخوخة البشرة

15 فبراير 2023

ترغب كل امرأة في الحفاظ على نضارة بشرتها وشباب وجهها رغم التقدّم في العمر. ولذلك، تسعى جاهدةً إلى استخدام مستحضرات العناية والتجميل لإبعاد شبح الشيخوخة. لكنْ ثمة أصول وقواعد لاستعمال تلك المستحضرات. تشرح لنا خبيرة التجميل تاتا هاربر Tata Harperكيفية محاربة الشيخوخة والحفاظ على شباب البشرة وتألقها.

ابتكرت Tata Harperمنتجات فاخرة عالية الأداء من مكوّنات طبيعية 100% وخالية من المركّبات السامّة، لتلبي تطلعات النساء حول العالم. وتجمع كل المنتجات بين مقوّمات الرفاهية والفعالية العالية نظراً لاعتمادها على أجود المكونات الطبيعية.


تنظيف البشرة

لا شك في أن تنظيف البشرة هو الخطوة الأساسية في روتين العناية بالبشرة. ويوفّر غسول الوجه من Tata Harper التنظيف الجيد للحصول على بشرة صحية، بفضل تركيبته المتكاملة التي تعالج مشاكل البشرة وتحضّرها لامتصاص المستحضرات الأخرى المستخدَمة خلال روتين العناية بالبشرة.

تقشير البشرة

يجب التخلص من طبقة الخلايا الميتة المتراكمة على سطح البشرة للتخلص من المظهر الباهت والمفتقر إلى الحيوية. جرّبي Regenerating Cleanser ، المستحضر الكريمي الذي يعمل على تقشير البشرة وتنظيفها لإطلالةٍ صحية مشرقة، لا سيما أنه يتألف من مكونات تزيل الشوائب المتراكمة، وأخرى تحدّ من ظهور المسام، وأخرى لترطيب البشرة وشدّها.


الترطيب

يُستخدم الأساس المرطّب على بشرة نظيفة ومشرقة، ويتميّز بتركيبته الناعمة وجزيئاته الصغيرة التي لها دور في تعزيز امتصاص المستحضرات التالية الأخرى وزيادة فعاليتها. رذاذ الوجه Hydrating Floral Essence يوفر ترطيباً عميقاً للبشرة بفضل مكوّناته الغنية مثل حمض الهياليورونيك المزدوج، وخليط الورد والخزامى وهيدروزولات زهر البرتقال التي تعمل على تنعيم البشرة وترطيبها. ويُنصح باستخدام البخّاخ قبل تطبيق سيرومات البشرة للحصول على أفضل النتائج.

السيروم

يجب تطبيق السيروم للحفاظ على مستويات ترطيب مثالية للبشرة، والمواظبة على تطبيقه صباحاً ومساءّ كل يوم للحصول على نتائج فعّالة مع مرور الوقت. ويتميز السيروم من علامة Tata Harper بمكوّناته الفعالة بدرجة كبيرة والمصمّمة لمعالجة الكثير من مشاكل البشرة.

كريم العينين

لا شك في أن كريم العيون هو منتج العناية الأساسي لمكافحة علامات التقدّم في السنّ التي تظهر في محيط العينين. وتقدّم تاتا هاربر علاجات متعددة لكل مشاكل منطقة حول العينين، بما فيها تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد والحد من ظهور الهالات السوداء وترهّل الجلد. فكريم العيون Restorative Eye Crème يحارب علامات التقدّم في السنّ حول العينين ويخفّف من ظهور التجاعيد .

المرطّب

يعدّ استخدام المرطّب أساسياً لتجديد ترطيب البشرة وإعادة النضارة إليها وحمايتها من الجفاف والشيخوخة المبكرة. نوصيك باستعمال كريم الترطيب Reparative Moisturizer خفيف الوزن مع قوامٍ حريري يساعد في الحفاظ على رطوبة البشرة والحد من ظهور التجاعيد لبشرةٍ نضرة أكثر إشراقاً وشباباً.