تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

مجموعة Dioriviera من La Collection Privée تحط رحالها في منتجع Nammos في دبي

تكشف Christian Dior عن متجر Dioriviera المؤقت في منتجع Nammos في دبي، ضمن سلسلة من المتاجر المؤقتة الحصرية التي يتم إطلاقها حول العالم. إذ تحتفل هذه المتاجر المتنقلة بأكثر العطور المحبوبة ضمن مجموعة La Collection Privée Christian Dior التي تشكّل دعوةً للسفر.

فمن خلال إحضار Dior إلى منتجع Nammos على شاطئ جميرا، يحافظ المتجر على ولع الدار بنقشة Toile de Jouy الخالدة، وتقليمات Bayadère، ونمط Cannage المضرّب الخاص الذي يزيّن واجهته. كما أطلقت Dior، مسلتهمةً من فصل الصيف في منطقة الريفيرا الفرنسية، تصاميم حديثة بإصدار محدود لبعض العطور الأكثر تفضيلاً من مجموعة La Collection Privée، التي أعادت ابتكارها Maria GraziaChiuri، مع مقاربة عصريّة عن سحر نقشة Toile de Jouy.


يمكن زوار منتجع Nammos العثور على كامل مجموعة Dioriviera محدودة الإصدار، عبر عشرة من العطور الأكثر مبيعاً من مجموعة La Collection Privée، أعادت إحياءها شمس شاطئ جميرا ورائحة هوائه المعطّرة بملح البحر: من العطور المفضّلة يمكن العثور على عطور Tobacolor Bois d'Argent، وBaladeSauvage التي تشتهر بدرجاتها العطرية النضرة، وكذلك عطر Eden Roc مع الشموع ذات الإصدار المحدود التي تعبق بروائح الشمس، وأشجار الصنوبر ومياه البحر المالحة وغيرها.

متجر مؤقت غير مسبوق لا بد لكم من زيارته، للغوص في عالم الريفييرا الفرنسية خلال فصل الصيف، سيفتح أبوابه حتى 30 آذار/مارس 2023.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075