بالفيديو - حارس إليسا الشخصي يعتدي على معجب.. وهذا ما قالته عن الندم

19 فبراير 2023

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه النجمة إليسا متخفية ومحاطة بعدد من الأشخاص خلال تواجدها في الكويت من أجل حفلها الأخير، لكن سرعان ما  هاجم حارسها الشخصي أحد معجبيها الذي حاول الاقتراب منها.

وانتشر المقطع بكثافة على السوشيال ميديا ويظهر فيه النجمة اللبنانية بجاكيت أسود فوق فستان السهرة، ويحيط بها عدد من الأشخاص والحراس الشخصيين خلال دخولها إلى أحد المباني، لينادي أحد محبيها باسمها، فظهر في المقطع حارس شخصي وهو يدفع أحد المعجبين بقوة أثناء محاولته الاقتراب من إليسا.


تفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع وتعرضت اليسا وحارسها الشخصي للكثير من الانتقادات القاسية والتعليقات الساخرة، واصفين تصرفها بالسيء ومن غير اللائق التعامل مع معجبيها بهذه الطريقة.

وفي كواليس الحفل ضمن فعاليات فبراير الكويت، كشفت المطربة اللبنانية، عن الأسماء التي تتمنى تقديم دويتو خليجي معهم، قائلة: "أنا بتهمني الأغنية لأنها الأساس في أي عمل، ولكن فيه أسامي كتير بتشرف وأتمنى أعمل دويتو معهم، منهم راشد الماجد، وماجد المهندس".


كما تطرقت إليسا للحديث عن أغنيتها التي تحمل اسم "ما تندم على شيء" من مسلسل "الثمن"، الذي يعرض حاليا، وقالت: "أنا وصلت لمرحلة مع الوقت والنضج مبقتش أندم على أي حاجة في حياتي، ولو ندمت يبقى هفضل ندمانة كل يوم ومش هقدر أواجه العالم، وأنا بتعلم من التجارب لأنها بتتحول لخبرات".


يذكر أن، أغنية "ما تندم على شي"  من مسلسل" الثمن" تحقق نجاحا كبيرا بعد عرضها وحققت نسب مشاهدة عالية، وهي من تأليف الشاعر علي المولى، ومن ألحان صلاح الكردي، ومن توزيع جمال ياسين.