رسالة دعم من أصالة لأحلام بعد حفلها الأخير

القاهرة - "لها" 19 فبراير 2023

هنأت الفنانة أصالة صديقتها الفنانة الإمارتية الكبيرة أحلام على نجاح حفلها الأخير الذي قدمته في موسم الرياض وحمل عنوان "الليلة الماسية".

ونشرت أصالة على حسابها الخاص بـ"تويتر" مجموعة من الصور لأحلام أثناء إحيائها الحفل وعلقت عليه بقولها: "مبروك حفلك الماسي والإبهار من جميع النّواحي وبجميع التفاصيل، أنتي فنّانه استثنائيّة عندك شغف وإخلاص لعملك قليل متله، متابعة سهرتك متعة وبالتّأكيد المتعة الأكبر لمن حضر.

وأضافت أصالة: "شكراً لاهتمامك العظيم بعالم الموسيقى واحترامك لجمهورك وإتقانك بإتقان صورة من أجمل ما يكون الليلة الماسية".

وكانت أحلام قد دافعت عن أصالة بعد الضجة التي رافقت كواليس الحلقة الأخيرة من برنامج "سعودي آيدول"، التي واجهت الكثير من الانتقادات بعد ظهورها وهي تدخّن.

ولم تتردّد أحلام في الدفاع عن أصالة، وردّت بقوة على أحد منتقدي ظهور الأخيرة في مقطع فيديو وهي تدخّن السجائر الالكترونية، حيث كتبت عبر "تويتر": "اعذر مروري تغريدة مستفزة وغير لائقة وهذا لن يقلّل من قدرها، أخوي هي إنسانة عفوية وتحترم جمهورها وإلا كانت دخّنت ع الهواء مباشرة، ومثل ما شفت هذا وراء الكواليس!!".

وأضافت أحلام في تغريدة ثانية: "الناس اللي تتصيد من دون أي احترام لخصوصيتها عيب عليهم والكل يدخن ما سوت شي عظيم ولها كل المحبه والتقدير أصالة صارت بنتنا وما نرضى فيها".