فرقة "إيسبا" الكورية تمثّل الوجه الجديد لدار "شوبارد"

19 فبراير 2023
لفتت فرقة "إيسبا" للفتيات ذات الشعبية الواسعة في كوريا الجنوبية نظر كارولين شوفوليه، الرئيس الشريك والمدير الفني لدار "شوبارد"، بإبداعاتها وحيويتها المتقدة، ليتم اختيارها وجهاً إعلامياً للحملة الجديدة المشوّقة التي ستطلقها دار "شوبارد". حققت هذه الفرقة الغنائية الكورية الرائعة المكوّنة من 4 فتيات شعبية وشهرة واسعة على الصعيدين المحلي والعالمي، وسوف تجسد هذه الفرقة الوجه الجديد لمجموعات "شوبارد": (Precious Lace) و (Happy Sport) و (Happy Diamonds) و (My Happy Hearts).

تحرص كارولين شوفوليه، الرئيس الشريك والمدير الفني لدار "شوبارد"، دائماً على توطيد علاقات جديدة مع المواهب الصاعدة، ولأنها مفتونة بإبداعات وحيوية فتيات فرقة "إيسبا" الكورية الجنوبية، سرعان ما أدركت كارولين شوفوليه أن ما تتمتع به عضوات الفرقة كارينا ووينتر وجيزيل ونينغ نينغ من مواهب الكبيرة وروح مفعمة بالحيوية، ينسجم بشكل مثالي مع مجموعات "شوبارد" الرئيسية التي تضم: (Happy Sport) و (Happy Diamonds) و (Precious Lace)، إلى جانب مجموعة (My Happy Hearts) باعتبارها أحدث مجموعة أطلقتها الدار.



شعبية عالمية

على غرار دار "شوبارد"، يُعد الابتكار جزءاً أصيلاً في فرقة "إيسبا" (aespa)، التي اشتُق اسمها من مزيج حروف استخلصت من كلمات: (Experience) و(Avatar) و(aspect). يجسد مفهوم الفرقة القيام بالأنشطة الإبداعية تحت عنوان (خوض تجربة عالم جديد من خلال مواجهة "الأفاتار" أو ذاتك الأخرى). ومنذ الظهور الأول للفرقة في تشرين الثاني/نوفمبر 2020، دخلت أغنيتهم الأولى (Black Mamba) أربع قوائم من تصنيفات "بيلبورد" خلال ثلاثة أيام فقط، ولا تزال فرقة "إيسبا" تواصل نجاحها من خلال أغنيتَي (Next Level) و(Savage). وأطلقت الفرقة أخيراً ألبوماً قصيراً آخر يحمل اسم (Girls) صعد الى المرتبة الثالثة على قوائم "بيلبورد" الرئيسية: (Billboard 200) و(Artist 100). وفي نيسان/أبريل عام 2022، تلقت فرقة "إيسبا" دعوة للمشاركة على المنصة الرئيسية في مهرجان "كوتشيلا للموسيقى والفنون"، فأبهرن معجبيهن بأدائهن المفعم بالطاقة والحيوية. وبفضل شعبيتها المتزايدة على المستوى العالمي، أصبحت هذه الفرقة أول فرقة فتيات شعبية (K-pop) كورية تقدّم عروضها ضمن العرض الافتتاحي لحفل سلسلة احتفالات الصيف (GMA 2022 Summer Concert Series) ضمن برنامج (Good Morning America) لشبكة (ABC). كما ألقت الفرقة كلمة هادفة ومؤثّرة في منتدى الأمم المتحدة رفيع المستوى حول التنمية المستدامة لعام 2022. فقد غيّرت فتيات الفرقة الأربع المتألقات في غضون 20 شهراً فقط ما يمكن أن يتوقعه الجمهور العالمي من الفرق الغنائية ونجومها، وهو ما ظهر جلياً في تطريز أجنحة "ملكة النحل" على الجزء الأمامي من الزي الذي ارتدته نينغ نينغ في حفل مهرجان "كوتشيلا". ومن جهتها، تتبنى الحملة الجديدة الملهمة لدار "شوبارد"، العلامة التجارية الخاصة بالفرقة الغنائية والتي تعبّر عن قوة نجماتها والرموز الجمالية للمحارِبات المستقبليات، لتكون بذلك خير من يعبّر عن قيمهن المشتركة.

ألماسات وفتيات يتبادلن الرقصات: مجموعة (Happy Sport)

من خلال مجموعة (Happy Sport) وألماساتها المتراقصة، تبرز روعة عرض الوقت في أداء مسرحيّ مذهل، تماماً كما تتألق الفتيات بروحهن المنطلقة. فتزهو الفتيات بأناقتهن التي تعتمد على البساطة الآسرة، مع هذه القطع تقدّم عرضاً حياً لا يتوقف تتناغم فيه عناصر حول الضوء والحرية والأناقة؛ لتجسد فيه الألماسات المتراقصة النسب المثالية لأيقونة "شوبارد" في صناعة الساعات.