مجوهرات الفردان تشارك في معرض عطايا 2023 علامة المجوهرات الرائدة في المنطقة تدعم المبادرات الخيرية التي يشرف عليها معرض عطايا

19 فبراير 2023
أعلنت مجوهرات الفردان؛ العلامة الرائدة في مجال المجوهرات الفاخرة، عن المشاركة في معرض عطايا السنوي في أبوظبي. ويضم المعرض أفخر المنتجات من الأزياء النسائية والمجوهرات والإكسسوارات والمفروشات المنزلية من جميع أنحاء المنطقة، ويقام في مبادلة أرينا من 6 - 10 فبراير 2023.

تأسس المعرض من قبل الهلال الأحمر الإماراتي تحت رعاية سمو الشيخة شمسة بنت حمدان بن محمد آل نهيان، وأصبح "عطايا" الذي يعكس معاني العطاء، فعالية بارزة في الأجندة الثقافية لإمارة أبوظبي. وتضم هذه الفعالية نخبة من المصممين والفنانين الذين تم اختيارهم من أنحاء المنطقة من قبل اللجنة العليا للمعرض، ومن بينهم مجوهرات الفردان التي تفتخر بدعم المبادرات الخيرية التي يشرف عليها المعرض لدعم البرامج الإنسانية المختلفة.


وتعليقاً على ذلك، أوضحت يوليا الفردان، المديرة العامة لمجوهرات الفردان: "نفتخر باختيار مجوهرات الفردان للمشاركة في دورة المعرض لهذا العام، ونحن سعداء بفرصة دعم القضايا الخيرية". ويسعى معرض عطايا لتعزيز الوعي بين مختلف شرائح المجتمع في دولة الإمارات مع التركيز على الجيل الأصغر؛ لمساعدة الناس الأقل حظاً في المجتمع. كما يهدف المعرض هذا العام إلى تسليط الضوء على أهمية العمل الخيري في المنطقة، ولذلك سيتم إطلاق صندوق مستدام باسم «صندوق نهر الحياة» لعلاج الأطفال من جميع أنحاء العالم.

وتشارك مجوهرات الفردان في مبادلة أرينا بتشكيلات مخصصة للمعرض من الألماس الفاخر، ومن بينها تشكيلة النور التي أطلقتها العلامة قبل عام، والتي تضم تصاميماً مميزة من عرق اللؤلؤ بإلهام من المحيط، بالإضافة إلى تشكيلة الفردان من اللؤلؤ التي تبرز فيها الأقراط المزينة بشراريب والميدالية الفريدة من عرق اللؤلؤ المزين بترصيعات هندسية من الذهب الورديّ. وتتميز هذه التشكيلة بالزخارف الإسلامية والتفاصيل الخاصة بتراث السيدة الإماراتية المعاصرة، وذلك بإلهامٍ من الشيخة اليازية بنت نهيان بن مبارك آل نهيان والشيخة حمدة بنت خليفة بن محمد آل نهيان. كما تسعى العلامة للحفاظ على هويتها كوجهة تسوق شاملة للمجوهرات الرائعة من خلال عرض قطع مجوهرات مذهلة من علامات متنوعة مثل أليسا وميسون اتش وسافولينا وسوزان مارتينز وترزيهان ويبريم.

وتلتزم مجوهرات الفردان بمستويات التميز والجودة وتطبق أعلى المعايير التي تحوّلها إلى وجهة متكاملة لعاشقات المجوهرات والباحثات عن إبداعات متعددة الاستعمالات تعكس قوة المرأة العربية العصرية وأناقتها بإلهامٍ من التراث الإماراتي.