ليلى علوي: عشت ليلة صعبة...

ليلى علوي , الاعتداءات اليومية, التعرض لحادثة, حادث سير

09 يوليو 2012

أكدت الفنانة ليلى علوي أنها عاشت ليلة صعبة عندما تعرضت لاعتداء بالسباب والشتائم من مالك سيارة اصطدم بسيارتها أثناء عودتها من تصوير مسلسلها "نابليون والمحروسة" في منتصف الليل، وحمدت الله على أنها لم تتعرض لأذى.

وتروي ليلى ما حدث قائلة: "كنت في طريقي الى المنزل بعد انتهائي من تصوير مشاهدي في مسلسل "نابليون والمحروسة"، وكان سائقي الخاص يقود السيارة، وفوجئنا بسيارة تأتي مسرعة وتصطدم بنا، فكُسرت مرآة السيارة الأخرى واشتبك سائقها مع سائقي وأصرّ على الحصول على تعويض مادي مني، لكنني رفضت لأنه هو المخطئ، ففوجئت به يوجه لي ولسائقي السباب والشتائم ويرفض أن يتركنا ننصرف إلا بعد دفع مبلغ له. وأمام إصراري على الرفض أضرّ بسيارتي فحررت محضراً في قسم الشرطة بالواقعة، وأطمئن الجميع إلى أنني بخير".

من ناحية أخرى، نفت ليلى علوي ما تردد عن مشاركتها في بطولة مسلسل يحضر له المخرج خالد يوسف عن رواية "أولاد حارتنا" للأديب الراحل نجيب محفوظ، وقالت إنه يسعدها العمل مع خالد يوسف خاصة من خلال رواية مهمة مثل "أولاد حارتنا" التي أثارت جدلاً كبيراً وصل إلى حد منعها، إلا أنها لا تعرف شيئاً عن المسلسل حتى الآن، ولم يتصل بها خالد يوسف ليرشحها لبطولته.

وهي تواصل تصوير آخر مشاهدها في مسلسل "نابليون والمحروسة" الذي تلعب فيه شخصية نفيسة أم المماليك، وتلفت إلى أن المعلومات المتوافرة عن تلك الشخصية كانت قليلة جداً، ولذلك اعتمدت على السيناريو الذي كتبته عزة شلبي، بالإضافة إلى الباحث التاريخي حلمي شلبي وقراءاتها الشخصية عن تلك المرحلة المهمة من تاريخ مصر.