فندق "ذا ستاندرد هوروفالي جزر المالديف" يستعد لاستقبال سيفا إكسبيرينس

20 فبراير 2023

فندق "ذا ستاندرد هوروفالي جزر المالديف" يبرم إتفاقية شراكة مع مركز "سيفا إكسبيرينس" في الشرق الأوسط من أجل تقديم برامجه الرائده لرياضة اليوغا والتأمل في جزر المالديف الساحرة للفترة من 7 إلى 11 آذار/مارس المقبل من عام 2023.

تأسست تجربة سيفا، أحد أهم المراكز الرائدة في رياضة اليوغا والتأمل والعافية الشاملة في الشرق الأوسط، لتشجيع أساليب الاتصال العميق بالنفس الداخلية وتقبل رحلة الحياة بكل حالاتها من خلال تطبيق مجموعة من الممارسات المتنوعة، لكي توفر هذه المساحة ملاذاً خاصاً للمسافر الواعي وفرصاً تعليمية للضيوف الراغبين في استعادة التوازن في حياتهم اليومية.

يقع فندق "ذا ستاندرد" في جزيرة هوروفالي في منطقة را أتول، وتوفر شواطئ الفندق المالديفية الخلابة ذات الرمال العاجية التي تمتد على زاوية 360 درجة على مياه المحيط الهندي الكريستالية الزرقاء، يعدُ الموقع المثالي لممارسة تجربة هذه الرياضة المميزة لاستعادة النشاط والطاقة، كما سيوفر "ذا ستاندرد" لضيوفهِ عرضاً يومياً لليوغا بالشراكة مع سيفا يتألف من عدة جلسات لممارسة اليوغا وجلسات التأمل.


وسيستضيف فندق "ذا ستاندرد" على مدار 5 أيام، كلاً من إيدا مؤسس سيفا إكسبيرينس، والشيف كيكي رئيس الطهاة في سيفا، ومدرب اليوغا يوغي كاران المقيم في ذا ستاندرد، حيث سيستمتع الضيوف بمجموعة متنوعة من تمارين رياضة اليوغا، والتأمل والتنفس، فضلاً عن قائمة لتناول الطعام متنوعة برعاية مقهى "سيڤا تيبل"، أول مقهى نباتي حائز جوائز في الشرق الأوسط، كما سيشترك مقهى سيفا تايبل مع مقهى جوس الموجود في الفندق لتقديم وجبات شاملة ومستدامة طيلة فترة الاتفاقية.

وفي هذا الصدد، قال إيدا، مؤسس سيفا إكسبرينس: "لقد صمّمنا بالتعاون مع فندق ستاندرد للضيوف تجربة فريدة من نوعها في واحد من أجمل الأماكن في العالم، تحت شعار تحرك، تنفس، غنّ، تأمل، ارقص لتتخلى عن كل ما يزعجك، واستمتع بواقع جديد ومختلف تماماً".

وتشمل أبرز البرامج التي ستقدمها تجربة يوغا سيفا تجربة كونداليني في الظلام " Kundalini In The Dark" وهي تجربة تمثل توهجاً كاملاً للقمر في تجربة رياضة اليوغا والتأمل وسط الظلام مع درس للغناء بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يحتفل بالنساء ويكرمهن من خلال ربط التواصل بين الجسد والقوة الأنثوية الداخلية، كل هذه التجارب ستتم تستضافتها من جانب إيدا . كما يمكن الضيوف توقع حفل كاكاو فريداً من نوعهِ يجمع بين ثقافتين وتقاليد مختلفة ليس فقط لتغذية القلب، ولكن أيضاً لتنظيف الجسد في سبا "ذا ستاندرد" جزر المالديف الذي يضم حمام استديو، تليه وجبات ومقبّلات غنية من مطعم تونيك الموجود في الجزيرة.