بالفيديو - حفيدة محمد عبد الوهاب تكشف تطورات أزمة فيلا جدّها

القاهرة – "لها" 21 فبراير 2023

خلال لقائها في برنامج "الستات" الذي تقدّمه مفيدة شيحة وسهير جودة على قناة "النهار"، كشفت زينب أباظة حفيدة الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب تطورات أزمة الفيلا المنسوبة الى جدّها الراحل في منطقة الزمالك والمعروضة للبيع، حيث قالت: "محمد عبد الوهاب لم يكن يمتلك أي فيلا في الزمالك، وفي توزيع الميراث بعد وفاته لم يكن هناك أي شيء".

وأضافت: "نُجري تحريات عن الفيلا المنسوبة الى جدّي محمد عبد الوهاب والمعروضة للبيع حتى لا يُستخدم اسمه في بيع فيلا معينة، ولكن الفيلا المعروضة صورها على السوشيال ميديا، ولاده لما شافوها قالوا عمرنا ما شوفنا الشكل ده".


وأكملت: "هناك مسؤولية تقع عليّ لكوني حفيدة محمد عبد الوهاب، لأننا لا بد من أن نحترم تاريخه وسمعته، وهذه هي ضريبة الشهرة".

وكانت عصمت ابنة الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب قد كشفت في تصريحات صحافية سابقة عن حقيقة اتخاذ الأسرة الإجراءات القانونية ضد موقع العقارات الذي أشاع أن الفيلا المعروضة للبيع مملوكة للموسيقار محمد عبد الوهاب. إذ قالت: "نحن تواصلنا مع محامي الأسرة وأخبرنا بأنه سيتخذ الإجراءات القانونية في حالة الضرر باسم والدي والموضع أصلاً كله غريب". وأضافت: "وبالنسبة أن الشقة التي كان يعيش فيها والدي الموسيقار محمد عبد الوهاب في منطقة الزمالك عادت لصاحب العمارة، لأنها إيجار وليست تمليكاً وعاش فيها والدي من عام ١٩٥١ وحتى وفاته عام ١٩٩١، ومقتنياته كلها موجودة في متحفه بمنطقة رمسيس".