مجوهرات راقية

24 فبراير 2023

«شهر الفالنتاين» مناسبة لتقديم هديّة جميلة للأشخاص الذين نكنّ لهم مودّة. اخترنا لك أروع المجوهرات الراقية التي تخطف الأنظار في هذه المناسبة الرومنسية.


مجوهرات Divas Dream من BVLGARI

عقد Divas Dream من الذهب الأصفر والتورمالين والماس والياقوت الأحمر.

أقراط للأذنين Divas Dream من الذهب الأصفر والتورمالين والماس والياقوت الأحمر.


GUCCI HORTUS DELICIARUM تحف فنّية مجوهرة

كشفت دار «غوتشي» Gucci عن إبداعات جديدة ضمن مجموعة مجوهراتها الراقية Hortus Deliciarum. ومثل حديقة ملذات حقيقية، اجتمعت الحِرفية الإيطالية بحسّ «غوتشي» الإبداعي الفريد لإحياء تحف فنية تتّسم بمستوى لا مثيل له من البراعة والنوعية الاستثنائية والانتباه الدقيق إلى التفاصيل.  وفي هذه المجموعة، تجد الروائع الراقية مصدر وحيها في عالم السفر والذكريات التي يجمعها الفرد خلال رحلته. وفيما تنضمّ عقود وأساور وأقراط وخواتم متعدّدة الأصابع جديدة إلى المجموعة، تنكشف مواضيع مختلفة تجسّد عوالم نائية واستوائية وساحرة بينما تُسلّط الأضواء على الحِرفية في صناعة المجوهرات.


مجموعة Dearest Dior

بعد مرور عشر سنوات على ابتكار مجموعة «دير ديور» Dear Dior، وخمس سنوات على مجموعة «ديور ديور ديور» Dior Dior Dior، تستمرّ «فيكتوار دو كاستيلان» في كتابتها للمصطلحات الخاصّة بمجوهرات الدار مع تفسير جديد لرهافة الأنسجة المخرّمة، المتجسّدة من خلال مجموعة «ديرست ديور» Dearest Dior. إنّها بمثابة قصيدة تتغنّى بكلٍّ من إرث «كريستيان ديور» ومهارة الدار الحِرفيّة، اللذين ينعكسان من خلال سبعة وسبعين من الابتكارات الاستثنائية، التي تنقل الأنوثة متعدّدة الأوجه، الرقيقة والمفعمة بالقوّة في الوقت نفسه، والمتميّزة بالأسلوب الأزليّ والعصريّ.


مجموعة مجوهرات راقية جديدة من «بوشرون» Boucheron

تُبحر كلير شوان، المديرة الإبداعية لدار «بوشرون» العريقة في أرشيف الدار لإنشاء مجموعة جديدة من المجوهرات الراقية، وقد شهد هذا العام إطلاق مجموعة Histoire de Style, Like a Queen. تبرز المجموعة بألوانها الأحادية المبهجة والمكثّفة، ما يؤكد الروح المفعمة بالحيوية للأزياء المشرقة التي اشتهرت بارتدائها الملكة إليزابيت الثانية.