ريم البارودي تحيي ذكرى أربعين والدها بكلمات مؤثرة

القاهرة – "لها" 22 فبراير 2023

نشرت الفنانة ريم البارودي عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مجموعة صور لوالدها الذي رحل عن عالمنا في كانون الثاني (يناير) الماضي أحيت بها الذكرى الـ40 لوفاته.

وعلّقت ريم على الصور بكلمات مؤثرة قالت فيها: "النهاردة عدّى أربعين يوم على وفاتك، عدّى 40 يوم وإحنا عمرنا ما هننساك، وعند كل أذان بندعيلك، وفاكرينك". وأضافت: "اللّهم في هذا اليوم يرحمه ويجعله من أهل الجنة بإذن الله ويصبّر قلوبنا".


وتابعت: "منذ تاريخ وفاتك وكأن ذلك التاريخ وفاة قلبي، ما زلت أتذكّر الرجفة التي هزت قلبي حين علمت بوفاتك، سيظل عزائي بك عمراً حتى نلتقي".

ورحل والد ريم البارودي في صباح يوم الخميس الموافق 12 من شهر كانون الثاني (يناير) الماضي، بعد أيام من دخوله المستشفى إثر تدهور حالته الصحية، ودخلت ريم بسببه في حالة من الحزن الشديد والكآبة.

يُشار إلى أنه عُرض لريم البارودي أخيراً مسلسل "نقل عام"، وهو بطولة: محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة، وهو من كتابة ورشة من المؤلفين الشباب، وإخراج عادل أديب.