أحمد التهامي يتراجع عن اتّهامه تامر حسني بسرقة فكرة فيلم منه

القاهرة – "لها" 24 فبراير 2023

تراجع الفنان أحمد التهامي عن الاتهام الذي وجّهه إلى صنّاع فيلم "تاج" للفنان تامر حسني بسرقة فكرة الفيلم منه، وقال من خلال صفحته الشخصية في "فيسبوك" إنه عندما تواصل مع أحمد بدوي، المسؤول عن شركة "سينرچي"، حكى له قصة أخرى تماماً، وعلم أن الفنان تامر حسني سجّل هذه القصة منذ سنوات في الشهر العقاري، وأنها قصة مستقلة.

واعتذر التهامي عما بدر منه، وأكد أنه لا يقصد الفنان تامر حسني، وأنه لم ينسَ فضله عليه حين أسند إليه دور بطولة أمامه في "عمر وسلمى 3"، مؤكداً أنه لم يكن يعلم أن تامر هو المؤلف.

وردّ عليه المنتج أحمد بدوي قائلاً: "عليك بالاعتذار أمام الجميع بمنتهى الشجاعة الأدبية للنجم تامر حسني، كما اتّهمته في العلن".

من جانبه، كشف تامر حسني في لقاء ضمن برنامج "The Insider بالعربي" عن تفاصيل فيلمه الجديد "تاج"، بعد اعتذار كلٍ من مي عمر وهنا الزاهد عن المشاركة فيه، والذي من المقرر أن يبدأ بتصويره خلال الفتره المقبلة، حيث قال: "استقرينا على مشاركة الفنانة ساندي في العمل، والتي ستغنّي فيه أيضاً، كما سيشارك الفنان بيومي فؤاد، والعمل من إخراج سارة وفيق". وأضاف: "أعود إلى المخرجة سارة وفيق ولن أتولّى إخراج فيلمي الجديد، حيث كانت تجربتي السابقة في فيلم "بحبك" حالة خاصة، وتحديداً لناحية الرومانسية، وكنت أرغب في تقديم رؤية معينة، وأنا أحب هذه النوعية من الأعمال".