إستقبال حار لفريق 'خواطر الظلام'

ماجدة الرومي, حفل إستقبال, برنامج أراب جوت تلنت, فريق خواطر الظلام

18 يوليو 2012

حظي فريق «خواطر الظلام» باستقبال حار وترحيب كبير من جمهورٍ غفير في صالة مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة، بعد عودته من بيروت فائزاً بلقب النسخة الثانية من برنامج «أرابز غوت تالنت».وفي أول تصريح لقائد الفريق الكابتن ممدوح خضري لحظة وصوله مع بقية زملائه إلى جدة، قال: «بمشاعر السعادة والفرح يسعدني أن أتوجه بشكري لكل من وقف وساهم في فوزنا بلقب هذه المسابقة، وأخص بالذكر الشعب السعودي بصفة خاصة و العالم العربي بشكل عام ممن قدموا لنا الدعم من كل الأقطار العربية في كل حلقات البرنامج».

وأضاف: «توقعنا أن نكون أحد الأطراف الثلاثة في النهائي ولكن الفوز باللقب كان توقعًا صعبًا لنا في ظل المنافسة الشديدة من المتسابقين الذين أبدعوا». وختم: «أحمد الله على كل حال وأحب أن أهدي هذا الفوز للشعب السعودي وإلى أسرتي الكريمة والدتي وزوجتي وإلى ابني الصغير». وقد عقد أفراد الفريق مؤتمرا صحافيا في مبنى جمعية الثقافة والفنون في جدة  حضره خضري ومدير مؤسسة «خواطر الظلام» رجل الأعمال وحيد قطب ومدير فرع جمعية الثقافة والفنون في جدة  عبد الله التعزي ونخبة من الإعلاميين والإعلاميات.

وتحدث الفريق عن مسيرته التي بدأت قبل حوالي عامين بمجموعة مكونة من شخصين فقط قبل أن يرتفع العدد إلى ثلاثة عشر فرداً. وقال الخضري إن المغامرة بدأت بهدف التسلية فقط والاستجمام وتغيير الأجواء في النسخة الأولى من المسابقة، ولكن  تغيّر الأمر واقتنع الفريق بضرورة المشاركة الجادة في النسخة الثانية من «أرابز غوت تالنت»، والسعي لتحقيق اللقب.

بداية قال التعزي: «ما تحقق على يد فرقة «خواطر الظلام» هو إنجاز وطني نفتخر به كسعوديين»، وشكر كل من ساهم في دعم أعضاء «خواطر الظلام» الذين «من الظلام الحالك استطاعوا أن يظهروا نور العقلية الشابة السعودية في مسابقة تعد الأهم والأكثر متابعة على مستوى العالم العربي».

وعن الفريق قال ممدوح خضري إنه في مرحلته الجديدة لن يبقى على ماهو عليه بل ستكون هناك إعادة تقويم لجميع الأعضاء، وحينها سيكون هناك أعضاء راحلون وأعضاء جدد. وعن العقود التي أبرمت بين MBC وأعضاء فريق «خواطر الظلام» قال ممدوح إن الجميع كانت لهم عقود مع الـ MBC وعلى الكل الالتزام بها. من جهته، قال رجل الأعمال وحيد قطب الراعي الرسمي لفرقة «خواطر الظلام»، إن الفريق هو جزء من مؤسسة «خواطر الظلام» التي يديرها وأن الحلم هو الوصول إلى لاس فيغاس لتقديم عروض عالمية هناك. وأعلن أن الفريق سيكون له مركز خاص قريباً ليتدرب ويرفع مستواه.