"Smile for a Better Lebanon" مهرجان للدكتور أنطوني فاخوري يتحوّل الى تقليد سنوي

27 فبراير 2023

للعام الثاني على التوالي، أُقيم مهرجان "Smile for a Better Lebanon" من تنظيم الدكتور أنطوني فاخوري في فندق "ريجنسي بالاس" في أدما بلبنان، بحضور حشد من الشخصيات السياسية والفنية والاجتماعية والإعلامية.

وبهدف تحفيز اللبناني على الضحك والإيجابية والتعالي على كل ما يحيط به من أزمات، جمع الدكتور فاخوري نجوم الضحك في لبنان في مهرجان "ابتسم من أجل لبنان أفضل"، فاستمتع المدعوون بأمسية رائعة تعالت فيها الضحكات مع أبرز نجوم الكوميديا، وهم: ميشال أبو سليمان وهشام حداد وماريو باسيل وشادي مارون ورودريغ غصن وبونيتا سعادة.

وأصرّ الدكتور أنطوني فاخوري على تكريم عميد الكوميديا في لبنان صلاح تيزاني عن مسيرة ذهبية، أضحك من خلالها الملايين بتواضع وحِرفية وذكاء فني فطري.

أحيا المهرجان الذي قدّمته المذيعة بيا فاضل والإعلامي رجا ناصر الدين عدد من النجوم اللبنانيين والعرب الذين أطربوا الحاضرين بأجمل أغانيهم، وهم: ناجي الأسطا ونقولا الأسطا وعصام كاريكا.

وقد وعد الدكتور أنطوني فاخوري الحضور بأن يصبح مهرجان "Smile for a Better Lebanon" تقليداً سنوياً، وأن يتعدّى حدود لبنان ليستضيف نجوماً كوميديين من مختلف الدول العربية.

والجدير بالذكر أن عمل الدكتور أنطوني فاخوري لا يقتصر على طبّ الأسنان فقط بل يشمل شقاً كبيراً من العمل الاجتماعي بمختلف المناسبات بهدف رسم البسمة على وجوه اللبنانيين ومدّهم بالطاقة الإيجابية والتفاؤل.