ثلاثة منتجعات تنسّق حفلات الزفاف وسط أجواء حالمة

28 فبراير 2023

منتجع "هيراتانس آراه"

يقدّم منتجع "هيراتانس آراه" باقات متنوعة للعروسين للاحتفال بالزفاف المثالي على رأسها باقة "الأفراح" الكلاسيكية والتي تتضمن ليلة خاصة في منصّة مشروبات سكاي بار قبل يوم واحد من الزفاف. أما في اليوم التالي فيدخل العروسان الحفل على إيقاع طبول البودبيرو التقليدية وترافقهما عربة خاصة تجول بهما حول المنتجع. وبعد ذلك، يعود الأزواج إلى منازلهم في فيلا مزيّنة بالهدايا، ثمَ ينطلقون في رحلة بحرية خاصة لمشاهدة غروب الشمس في يومهم الأول بعد الزفاف.

أما باقة "الأفراح" الفاخرة فتشمل عشاء رومانسياً للأزواج مكوّناً من سبعة أطباق مع مشروبات مختلفة من مطعم باني ووجبة فطور وعلاجاً صحياً مجانياً للأزواج في ميدي سبا الموجود في المنتجع. كما سيحصل الزوجان على دخول مجاني لمرة واحدة إلى منافذ البيع المميزة في مناطق باني وهاثا ومن ثم يتم نقلهما إلى جزيرة محلية لركوب اليخت التقليدي في المالديف ومشاهدة غروب الشمس أثناء تناول المقبّلات والمأكولات الشهية.

سواء كان الأزواج يتطلعون إلى الاحتفال بأول 365 يوماً معاً أو بمرور 25 عاماً على زواجهم، فإن منتجع "هيراتانس آراه" لديه مجموعة من التجارب المتنوعة التي تناسب كل الأذواق. كما يوفر المنتجع مجموعة كبيرة من الكعكات المُخصّصة للذكرى السنوية مع إمكانية التقاط الصور وتوفير الوجبات المتنوعة، حيث تضمن كل باقة أن توفر عرضاً لا مثيل له للضيوف.

يمكن الضيوف الاختيار بين 26 جناحاً من طراز دوبليكس فاخر على المحيط و 56 فيلا تطلُ على المحيط و68 فيلا أرضية. تتنوع ما بين فيلات شاطئية إلى فيلات شاطئية بحمّام سباحة، بالإضافة إلى فيلات عائلية تطلُ على الشاطئ وفيلات عائلية شاطئية بحمّام سباحة خاص. كل الأجنحة تمتلك نوافذ كبيرة تسمح لأشعة الشمس بدخول كل الغرف، والتي بدورها تعتبر مساحة مثالية لخلق ذكريات لا تُنسى، سواء كانت الرحلة عائلية أو خاصة بالأزواج.

منتجع "دبليو جزر المالديف"

يطلق منتجع "دبليو جزر المالديف" باقات وعروضاً خاصة لإقامة حفلات الزفاف وسط أجواء حالمة ورائعة في جزيرة غادافوشي الساحرة التي تقدّم مفهوماً جديداً لتنظيم حفلات الزفاف على الشاطئ وتتميز بأجوائها الساحرة والخيالية والتي تضفيها على كل مناسبة. حيث تعتبر هذه الجنة الاستوائية الموقع المثالي والمميز للأزواج وضيوفهم للاحتفال والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة المُطلّة على مياه المحيط الهندي الفيروزية.

تشمل الباقة الاحتفالية الأساسية المُصمّمة خصيصاً لحفلات الزفاف، عروضاً خاصة للعرسان تشمل عروض رقصات البودبيرو التقليدية في المالديف مع فيلا رومانسية مخصّصة للعرسان الجُدد وغيرها الكثير والتي تسمح للضيوف بالاسترخاء والاستمتاع بأوقاتهم، وترك عناء التحضيرات لحفلة الزفاف للمنتجع من أجل عيش تجربة زفاف مميزة وغير اعتيادية.

يمكن الضيوف اختيار باقة الزفاف التي تشمل منسّق حفلات الزفاف وحفل زفاف مزيّناً بالورود مع جلسة تصوير لمدة ساعتين، وألبوم صور الزفاف المخصّص للعرسان والمكوّن من 14 صفحة، بالإضافة إلى كعكة الزفاف ذات الطابقين، ووجهة رومانسية واحدة لتناول الطعام تحت ضوء النجوم.

يبدأ عرض باقة الزفاف في جزيرة غادافوشي من 3400 دولار أميركي بدون إقامة لليلة و3900 دولار أميركي مع إقامة لليلة الواحدة.

منتجع وسبا "جيه دبليو ماريوت جزر المالديف"

يمكن الضيوف الاستمتاع بواحدة من أهم مناسبات الحياة على جزيرة الفردوس في منتجع وسبا "جيه دبليو ماريوت المالديف"، من خلال عرض أحد أفضل الأماكن لقول "قبلتُ" أو لتجديد الوعود مدى الحياة، حيث يمكن الأزواج خلق ذكريات لا تُنسى من خلال يوم منسّق بعناية مليء بالفرح والحب للبدء برحلة الحياة الثمينة معاً.

يقدّم المنتجع باقة "السعادة" "Happily Ever After" والتي تضمن للأزواج أقصى درجات الراحة مع تجارب فاخرة ومتنوعة، تتضمن علاجات السبا ومفاجآت لتناول الطعام مثل وجبة فطور رومانسية عائمة في حمّام سباحة الفيلا الخاصة بالأزواج. إضافة الى إمكانية توفير منسّق حفلات الزفاف للأزواج الراغبين بتخطيط زفافهم مسبقاً ليلتقي بهم ويهتم بأدق التفاصيل.

ويوفر العرض حفل زفاف منسّقاً يبدأ بوصول الزوجين في عربة مزيّنة بأوراق الشجر إلى ممر مخصّص لحفل الزفاف مُغطى بالورود، حيث يتم الترحيب بهما على إيقاعات البودبيرو التقليدية، برفقة فتيات يحملن الورود ويرافقن العروسين إلى جناح على شكل قوس مزيّن بالزهور. إذ سيشهد الحفل الرمزي للزوجين تبادل الوعود والخواتم، وينتهي بزراعة شجرة تذكارية في الجزيرة التي تمثل طريقة رمزية للاحتفال بالزفاف.

أما في ختام هذا الحفل المميز فسيحظى الأزواج بترتيب خاص في الفيلا الخاصة بهم مع غرفة نوم مزيّنة بالورود. كما سيوفر لهم المنتجع إمكانية الاستمتاع بعلاج سبا واحد لمدة 90 دقيقة من سبا "جيه دبليو" خلال إقامتهم فيه.