تعرّفوا على مجموعة "شانيل" للمكياج لربيع – صيف 2023: الوجه الجديد للون حيوي

01 مارس 2023
ماذا لو استطاع الأحمر التحدّث؟ تعطي "شانيل" CHANEL الكلمة لهذا اللون من خلال مجموعة ربيع - صيف 2023 لوجنتين متورّدتين ودفء يمتد حتى الصدغين. تضفي هذه المجموعة الحيوية البراقة توهّجاً على العينين وتمنح الشفتين لمسة آسرة، إنها خارجة عن المألوف وتدفع الى حدود تنوع هذا اللون.

يتضح هذا بشكل خاص في LES 4 ROUGES YEUX ET JOUES، لوحتين ذاتَي شكل لا لبس فيه، تم تقديم حجم كبير منهما للاحتفال بهذه المناسبة. تتميز كل لوحة منهما بتناغم لوني مكوّن من أربعة ألوان غير لامعة وساتينية، والتي يمكن استخدامها لتجربة مجموعة متنوعة من الإطلالات الرقيقة والمكثفة التي ترضي كل رغباتك. يعمل أحد الألوان كقاسم مشترك ورابط مخفي يصل بين إبداعين يتميزان بظلال جديدة تماماً: أحمر سيينا غير لامع الذي يثمر عنه مزيد من تناغمات المكياج وتأثيراته.


الدرجات الحمراء للوح، والتي يمكن وضعها على الوجنتين فقط، مثل أحمر للوجنتين أو مستحضر لإبراز الملامح؛ أو على العينين، مثل ظلال الجفون أو مستحضر لتحديد محيط العينين، لإضافة الدفء أو تحديد الشكل؛ أو عند الصدغين كهالة من اللون؛ وفي أي مكان آخر ترغبين فيه. إنها مناسِبة تماماً للمزج والتنسيق بينها، وتضفي مزيداً من الدرجات عند مزجها. أحمر سيينا وخشب وردي دافئ وخوخي وذهبي وردي مُبرز للملامح وبيج وردي وأحمر طوبي: مشرق وشفّاف وحيوي معاً. هذه الظلال الحمراء، التي تقع "بين نوعين من المشاعر"، يمكن أن تكون قوية ورقيقة في الوقت نفسه، مما يسمح بإطلالات مكياج مذهلة، بالإضافة إلى مظهر مكياج أكثر هدوءاً.

يمكن أيضاً تنسيق اللوحات القابلة للبناء والمزج وسهلة الاستخدام مع BAUME ESSENTIEL Rouge Frais، الذي يُبرز الوجنتين بإشراقة صحية نضرة. لتكثيف العينين، أضافت الدار LE LINER DE CHANEL بلون Rouge Noir وSTYLO YEUX WATERPROOF بلون Or Rose.

ابتكرت "شانيل" CHANEL الدرجة Rouge Grenat لماسكارا NOIR ALLURE الجديدة، المصمّمة لتلوين الرموش، وتمثل لمسة نهائية لعينين دخانيتين حمراوين جريئتين. ويمكن وضعها فقط على الأطراف وتنسيقها مع اللون الأسود لإضفاء لمسة مميزة من لونين على الرموش.

يزداد تألق اللون الأحمر على الشفاه مع ROUGE ALLURE VELVET: بيج بنفسجي ناعم وبرتقالي ترابي ناعم وأحمر سيينا غامق وأحمر ترابي غامق ومتميز. تكتمل المجموعة مع طلاء الأظافر بالدرجة Watermelon وRouge Cuir.

توسع مجموعة ربيع – صيف 2023 احتمالات اللون الأحمر، وتضع اللمسة الأخيرة على جاذبية المرأة الأنيقة دائماً. هذه المجموعة هي بمثابة داعم قوي للأنوثة الحرّة وغير المقيدة. إلى جانب الدرجات الجديدة من ROUGE ALLURE VELVET، فهي تؤكد معتقدات غابرييل شانيل وتجدّد تعهدها بمنح المرأة حرية الحركة والاستقلال.