تشكيلة 2023 محدودة الإصدار خيارات جديدة لاختيار عطور LOEWE والتألق بها

03 مارس 2023
تتعايش الكائنات الحية في الطبيعة، وتنشأ بينها علاقات متعددة المنفعة، وتنعكس قوة التعايش الإيجابي بشكلٍ كبيرٍ في الطبيعة في العديد من الأحياء، مثل الشعب المرجانية التي تتغذى على الطحالب الدقيقة، والزهور التي تعتمد على الرحيق لتنمو وتعيش.

وتستوحي LOEWE عطور Botanical Rainbow من أساليب التعايش في الطبيعة، لتقدم مزيجاً مذهلاً من الروائح والألوان التي تميز كل عطرٍ برائحة فريدة وجريئة تسمح بمزجه مع روائح حيوية أخرى. وكما تتعايش الكائنات المختلفة في الطبيعة، وتتنوع العطور وتمتزج بتناغم من خلال فن مزج العطور الذي يسلط الضوء على جمال كل رائحة.


وتقدم العلامة عطرين جديدين من تشكيلة Botanical Rainbow محدودة الإصدار، وهما LOEWE Aire Sutileza وLOEWE Solo Ella EDP المميزان بلمسةٍ أنثويةٍ جريئة.

ويمكن التألق بالعطرين المنعشين كلٍ على حدى في جميع أوقات اليوم وفي مختلف المناسبات، أو مع بعضهما من خلال تطبيقهما على مواقع مختلفة من الجسم، مثل العنق والرسغين، لتتناغم الروائح العطرة وتتكامل في مزيجٍ مذهلٍ. وتوفر التشكيلة فرصة ابتكار مزيجٍ خاصٍ من العطور لتشكل رائحةً عصريةً ثلاثية الأبعاد تفوح عند كل حركة.

ويبرز العطر على الرقبة فواحاً لمرتديه ولمن يقترب منه، بينما يظهر عبق العطر المطبق على جزءٍ آخر من الجسم عند الحركة أو التكلم أو الرقص.

وبذلك تقدم التشكيلة تجربة عطرية مخصصة لكل شخصية. وتأتي التشكيلة الجديدة في علب العلامة أحادية اللون المميزة. وتتوفر على الموقع perfumesloewe.com


لمحة حول تشكيلة عطور LOEWE Botanical Rainbow

تضم تشكيلة LOEWE Botanical Rainbow تسعة عطور منعشة تلائم مختلف المشاعر والأحاسيس والحالات المزاجية. وتتميز التشكيلة بخياراتها الواسعة من العطور المخصصة للرجال أو السيدات والروائح المناسبة لكليهما معاً.

ويستمد كل عطر عبقه الفواح من أحد العناصر أو الظواهر الطبيعية التي تنعكس في لون العبوات وتصميمها الفريد من توقيع Jonathan Anderson، المدير الإبداعي لعلامة LOEWE.