"العودة الى الجذور" مجموعة رمضان والعيد من دار "بيرلا" بالتعاون مع بياجيه

04 مارس 2023

يهلّ علينا قريباً شهر رمضان المبارك وتتوالى الاستعدادات احتفاء بقدومه وبالفرص التي يمنحنا إياها للتأمل والتفكر وتجديد قيمنا وتطلعاتنا. ونستقبلالشهر الفضيل هذا العام بمجموعة من الأزياء المستوحاة من روعة الطبيعة وأحدث اتجاهات الموضة، للارتقاء بالتجارب الروحية للمرأة في إطار احتفالية رمضانية متميزة بالأناقة. وستتمكن السيدات من التألق بجوهر القيم التي يحملها هذا الموسم مع لوحة غنية من ألوان المشاهد الطبيعية والمتجسدة بأناقة في أزياء معاصرة، برشاقة واتزان يعكسان جوانب الطبيعة المتألقة بالحياة.


وانطلاقاً من هذا الواقع، أعلنت بيرلا، دار الأزياء التي تشتهربتصاميم الملابس الجاهزة والمبتكرة في دبي، عن إطلاق أحدث مجموعات أزيائها لرمضان والعيد، بعنوان "العودة إلى الجذور"، بالتعاون مع دار بياجيه للمجوهرات. وتعتبر هذه المجموعة بمثابة قصيدة تحتفي بالطبيعة وألوانها الخضراء المريحة، داعية السيداتلاستمداد قوتهن وإبداعهن من جمالية الأرض.


صممت مجموعة "العودة إلى الجذور" للمرأة المتميزة بشخصية قوية وأصيلة وعصرية، تحاكي ملامح الروعة المتجسدة في قلب الطبيعة الأم، المعتزة بأنوثتها وقيمها وحبها للحياة. ويتجلى ذلك في ارتدائها للألوان الراقية والتصاميم الظلية الجادة، متألقة بطلتها المتميزة بالثقة والرقي.


كما حرصت الدار على تصميم هذه المجموعة الآسرة لارتدائها في المناسبات المختلفة، في مروحة من الخيارات المتنوعة لعاشقات الموضة. واستلهمت الظلال الخضراء من الألوان الأساسية للأرض والتي تعتبر دليلك للأناقة في هذا الموسم. ويستعرض هذا التعاون مجموعة "Sunlight" من دار بياجيه للمجوهرات، لاستكمال قوة الأنوثة الكامنة في كل امرأة. وتتطلع العلامتين لتجسد جوهر الطبيعة وطاقتها المريحة في أحدث صيحات الموضة، احتفالاً بحلول شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد.

تضم المجموعة 27 قطعة متنوعة، تشمل القفطان الحريري والفساتين والقمصان والتنانير بألوان ترابية وقصات مختلفة، وبلمسات من الشيفون تعزز روح الأناقة. وستستمتع السيدات بتصاميم خلابة وأنماط فريدة ومجموعات منسقة وتفاصيل ممتعة مثل الشرابات والشرائط الحريرية. ولمزيد من التشويق، تم تصوير أزياء المجموعة في سفاري الشارقة، لتجسيد روعة الطبيعة وطاقتها المريحة على أتم وجه.