الأعراس

بالفيديو - حفل زفاف ضخم بتجهيزات فخمة لإبراهيم الصمادي أغنى شاب في Dubai Bling

05 مارس 2023

بعد أيام من إعلان عقد قرانه، احتفل نجم "دبي بلينغ" إبراهيم الصمادي مساء السبت، بحفل زفافه من شابة غير معروفة، في أبوظبي وكانت الأجواء صاخبة والترتيبات في غاية الفخامة.

واحتفل رجل الأعمال الكويتي بزفافه بحفل ضخم حضره اعائلتين والمقربيت وزملائه نجوم Dubai bling الذين كانوا أول الحاضرين وتم تداول بعض الصور من داخل قاعة كبيرة وفخمة تم تزيّنها وتجهيزها بالورود الملونة وبمكان رائع لاستقبال العروسين مع قلب كبير من الورود كتب عليه الحرفين الأولين من أسماء العروسين، وتبين بأن اسم العروس يبدأ بحرف H.


وتم تداول مقاطع فيديو من حفل زفاف أغنى شاب في Dubai Bling وظهر في احداها وهو يرتدي العبادة التقليدية مع العقال، وكذلك تم تصوير التحضيرات الفخمة، دون ان يتم تسريب مقاطع من أجواء الحفلة او شكل العروس.



كما شارك الشاب فرحته من متابعيه على انستغرام من خلال مجموعة من الصور استعرض فيها ملابسه التقليدية وخاتم زفافه، إضافة إلى غرفة الفندق الخاص به التي تم تجهيزها بطريقة رومنسية بالبالونات الحمراء، وعبارات الحب والقلوب.


وارفق الصور بتعليق كتب فيه: "شكر وعرفان لكل من حضر وشاركنا فرحتنا والعذر لمن حالة ظروفه دون ذلك يكفينا المشاعر اسأل الله أن يديم علينا وعليكم الأفراح. يعجز اللسان عن الشكر لمشاركتنا فرحتنا".