إبراهيم الصمادي أغنى شاب في Dubai Bling يصدم الجميع بما فعله بعد عقد قرانه

22 فبراير 2023

بعد إعلانه عن زواجه من خلال صورة على "إنستغرام"، فاجأ الشاب إبراهيم الصمادي نجم Dubai Bling متابعيه بنشاطه ونزوله الى العمل بعد ساعات من نشر خبر عقد قرانه، وهو ما أحدث ضجة كبيرة حول طريقة تفكيره وحياته العملية.


وظهر رجل الأعمال الكويتي في مقاطع فيديو نشرها عبر خاصية "الستوريز" بكامل أناقته ونشاطه ونزل مع فريق عمله للمشاركة في فعالية ضخمة عن الطعام الخليجي في الولايات المتحدة الأميركية، فتفاعل عدد كبير من متابعيه مع الأمر، وانقسمت التعليقات بين من رأى أنه من مدمني العمل، ومن أكد أن نشاطه هو أحد أسباب نجاحه وحصوله على ثروته الكبيرة.


وكان إبراهيم قد نشر صورة له عبر "إنستغرام" ظهر فيها بالعباءة الخليجية التقليدية مع العقال، وأرفقها بهذا التعليق: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم اليوم بحمد الله وتوفيقه عقد قراني، اللّهم اجعله عقداً تنعقد به سعادتنا... أفراح الصمادي والهاملي".


ويعدّ إبراهيم الصمادي أغنى شاب في برنامج Dubai Bling، حيث بلغت ثروته ما يقارب 30 مليون دولار، واستطاع الشاب تجميع ثروته من مبلغ بسيط جداً ليدخل بعدها إلى عالم الأغنياء ويصبح واحداً من أثرياء العالم.

وإبراهيم شاب كويتي الجنسية، والدته أميركية، عمره 35 عاماً، عاش حياته في الولايات المتحدة، وعانى في طفولته بسبب انفصال والديه عندما كان عمره 13 عاماً. بدأ إبراهيم العمل من خلال فتح حساب على E - Bay، وراح يبيع ملابسه القديمة من خلال الإنترنت، ولكنه لم يستطع تحصيل أكثر من 20 دولاراً، وهو المبلغ الذي انطلق به إلى العمل وجمع الكثير من المال. ومن خلال العمل على الاستثمار في المبالغ الصغيرة، جمع بعد سنوات مبلغ 40 ألف دولار وبدأت ثروته تكبُر أكثر فأكثر حتى استطاع تأسيس شركته الخاصة... وهو حالياً الرئيس التنفيذي لشركة Forever Rose.