فوز الفهد تتعرّض للانتقاد بسبب فيديو في مطبخها

06 مارس 2023

استعرضت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد في مقطع فيديو جزءاً من مطبخها الفخم بعد تجهيزه استعداداً لعزومات شهر رمضان المبارك، وأحدثت ضجة بين متابعيها بترتيبها وتنظيمها للأشياء.

واستعرضت فوز جزءاً من المطبخ المليء بالأواني الزجاجية الفخمة والمنظّمة بحسب الحاجة إليها، إضافة الى التحف الفنية الراقية والأواني الفضية الخاصة بالقهوة والشاي، وقطع من الكريستال غالية الثمن، وقد حرصت على أن تكون في غاية الترتيب والتنظيم.

وأشارت فوز من خلال المقطع إلى أنها تجهّز مطبخها وتنظّمه قبل حلول الشهر الفضيل، لأنها ستسافر قريباً. 


كما حرصت فوز الفهد في مقاطعها على "سناب شات" على شرح طريقة تنظيمها للأواني الملونة المعروضة لديها والمناسِبة للشهر الفضيل، مؤكدةً أن هناك مجموعة كبيرة من الصحون والكاسات المميزة، إضافة الى أواني التقديم الفضية الفخمة الخاصة بالطعام وبالحلويات.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع مقاطع فوز الفهد وتباينت التعليقات بين من أعجبه تنظيمها وترتيبها للأغراض، ومن انتقد إسرافها، متسائلين عن حاجتها الى كل هذه الأواني الثمينة والفخمة، واستغرب البعض من أعداد وحجم القطع الموجودة في مطبخها، منتقدين بسخرية هذا الإسراف، حيث ظنّ الكثير منهم في البداية أنها في أحد المحال التجارية الكبيرة وتستعرض الأواني الموجودة فيه.