تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

علامة Herrera Beauty تطلق تشكيلة ظلال العيون الأولى Chic Mono EyeshadowsEye

Carolina Herrera Beauty Carolina Herrera Beauty_

أطلقت علامة Herrera Beauty تشكيلتها الفاخرة الأولى من ظلال العيون، والتي تحمل اسم Chic Mono EyeshadowsEye، وتتميز بكونها الإصدار الأول من مستحضرات التجميل الخاصة بالعيون. وتضم التشكيلة الجديدة 20 لوناً موزّعة على ثلاث علب بتدرّجات الألوان المطفأة والبرّاقة والمعدنية، لتكمل التشكيلة الجديدة بذلك نجاح العلامة المستمر في إنتاج مستحضرات التجميل الراقية. وحرصت Herrera Beauty على تركيب ظلال العيون من خليط من المواد بقوام يشبه البودرة السائلة، مما يسهّل تطبيق ودمج الألوان للحصول على تغطية كاملة للجفن ومنع تكتل أو تقشّر المواد التجميلية، إضافةً الى كونها تمنح إطلالة مميزة تدوم لساعات. كما يمكن عاشقات التألق والأناقة تنسيق مكياج عيونهن مع الأزياء أو الشراشيب المفضلة لهنّ على اختلاف ألوانها وتصاميمها.


11 SILKY SOFT MATTES علبة ظلال العيون بتدرّجات الألوان المطفأة

تقدّم علبة ظلال العيون الأولى ضمن تشكيلة Chic Mono أحد عشر لوناً مختلفاً من التدرّجات اللونية المحايدة، والتي تتنوع بين التدرّجات البنية الغامقة، بما فيها لون الشوكولاتة الداكنة (درجة رقم 4) والبني الغامق (درجة رقم 3) والبني الترابي (درجة رقم 6)، والتدرّجات الفاتحة، مثل البني المائل الى الرمادي (درجة رقم 2) والبني المائل الى البيج (درجة رقم 1)، وصولاً إلى تدرّجات الألوان الوردية، بما في ذلك الوردي المائل الى الأحمر (درجة رقم 13) والوردي المائل الى الخمري (درجة رقم 10) والوردي الغامق (درجة رقم 5) والوردي الفاتح (درجة رقم 8) وأخيراً الوردي المائل الى البرتقالي (درجة رقم 11). وتوفر ألوان الظلال المطفأة المميزة للسيدات مجموعة متنوعة من خيارات الدمج والتطبيق لإضفاء إطلالة طبيعية ناعمة على العيون بفضل قوام المنتج المتماسك والذي يدوم لمدة 12 ساعة بمجرد تطبيقه. ويأتي تغليف علبة الظل ضمن عبوات آليغريا باللون الأحمر المميز بعلامة Herrera والوردي الهادئ.


5 ILLUMINATING SHIMMERS علبة ظلال العيون بخمسة ألوان برّاقة

تضم علبة الظلال الثانية مجموعة متنوعة من الألوان البرّاقة الناعمة التي تضفي لمسات من الجمال والتألق على إطلالات السيدات الراقية. وتتوافر ظلال العيون ضمن علبة باللون الوردي الفاتح وبستة تدرّجات لونية برّاقة جذّابة، مثل اللون البنفسجي (درجة رقم 12) والخمري الداكن (درجة رقم 14) والرمادي المائل الى الأخضر (درجة رقم 19) والبني الفاتح المائل الى الرمادي (درجة رقم 20) وأخيراً اللون الذهبي (درجة رقم 17). كما تتميز تركيبة المنتج بقوامها الناعم سهل التطبيق الذي يوفر تغطية شاملة وكثافة متوازنة لجفن العين تدوم حتى 12 ساعة.

4 LIGHT REFLECTING METALLICS علبة ظلال العيون بأربعة ألوان معدنية

تعكس علبة الظل الثالثة بألوانها الأربعة الجرأة والأناقة بفضل تدرّجات الألوان المعدنية المميزة، والتي تضم الرمادي الشفّاف (درجة رقم 4) والبني المعدني (درجة رقم 9) والنحاسي (درجة رقم 9) واللون الزيتوني (درجة رقم 16). وتأتي علبة الظل بتصميم Herrera Chic المميز بلونَي البنفسجي والكرزي، حيث تمنح تركيبتها شعوراً خفيفاً على البشرة بفضل قوامها الذي يضمن عدم التقشّر أو التكتل، كما يوفر تغطية مثالية تدوم حتى 12 ساعة.

وتحرص Herrera Beauty بتشكيلتها الأخيرة على تخصيص مستحضرات التجميل لتناسب ذوق وشخصية السيدة العصرية. وتقدّم العلامة فرشاة تطبيق ظل العيون المدمجة بشعيراتها الناعمة وعبوتها المغلّفة باللون الذهبي الفاخر. كما تمّ تزويد كل من علبة الظل والفرشاة بحلقات منفصلة لسهولة تعليقها على سوار ذهبي خاص من تصميم العلامة، مما يتيح لعاشقات الأناقة وضع مستحضراتهن في الحقيبة أو في الحمّام لسهولة وسرعة الوصول إليها.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075