"نتفليكس" تكشف تفاصيل الموسم الثاني من "أنا جورجينا"

07 مارس 2023

بعد النجاح الكبير الذي حققته عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز، حبيبة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو في الجزء الأول من مسلسلها Soy Georgina الذي عُرض على "نتفليكس" العام الماضي، أعلنت المنصة أخيراً عن موعد عرض الجزء الثاني من العمل.

ونشرت صفحة "نتفليكس" بالإسبانية على "إنستغرام" مقطع فيديو تشويقياً للموسم الثاني من المسلسل الوثائقي وقد ظهرت فيه جورجينا وهي تذكر أسماء المشاهير من أصدقائها الذين شاركتهم التقديم في عدد من المناسبات الكبيرة مثل: بيلا حديد، سيباستيان ياترا، كريستينا أغيليرا، كاميلو، روزاليا، راو أليخاندرو، وناتي بيلوسي.


ومن المنتظر أن تكشف جورجينا للمرة الأولى عن تفاصيل غير معروفة من حياتها الشخصية قبل الشهرة، وحياتها كأم، وعلاقتها الغرامية مع والد أبنائها كريستيانو وروتينهم اليومي. وقد تم تحديد تاريخ 27 آذار (مارس) الحالي لانطلاق الموسم الجديد من الوثائقي.

وكان الجزء الأول من الوثائقي قد عرض بعض النقاط الخاصة بحياة جورجينا وأسلوب عيشها كمؤثرة وأم وسيدة أعمال وحبيبة رونالدو. كما كشفت جورجينا كيف تحولت حياتها من الفقر إلى الثراء بعد انتقالها إلى مدريد في إسبانيا وهي في سنّ المراهقة. وتحدّثت أيضاً عن معاناتها من ظروف الحياة الصعبة بعد قدومها من الأرجنتين الى أسبانيا، وكيف كان من الصعب العثور على شقة رخيصة بالنسبة الى وضعها المادي، إلى أن اضطرت في النهاية إلى الاستقرار في مخزن قديم.

وكان الوثائقي عبارة عن 6 حلقات، تناولت فيها جورجينا تفاصيل حياتها اليومية، كما تحدثت عن التحول الذي قلب حياتها بعد لقائها برونالدو من طريق الصدفة في أحد متاجر Gucci، قبل 6 سنوات. وأُطلق الجزء الأول من مسلسل "أنا جورجينا" في 27 كانون الثاني (يناير) عام 2022، والذي صادف ذكرى ميلاد جورجينا.