تيرا سوليس يدعو ضيوفه لتجربة رمضانية صحراوية فاخرة

07 مارس 2023

احتفالاً بقدوم شهر رمضان الفضيل، يدعو "تيرا سوليس" عشاق الصحراء لتتبع خطى الأجداد وخوض تجربة رمضانية صحراوية فاخرة بين الكثبان الرملية بأسلوب عربي حقيقي. حيث يقدّم مأدبة إفطار شهي ووجبة سحور لا مثيل لها، ابتداءً من الساعة 5 مساءً حتى منتصف الليل. استمتعوا برحلة مشوقة إلى "تيرا سوليس" الذي يبعد 30 دقيقة فقط من المدينة، بموقعه في "رؤية دبي التراثية" مخرج 29 – جبل علي – طريق لهباب، دبي لاند.

إذا كان الضيوف يبحثون عن لقاء عائلي أو ببساطة مكان هادئ لتناول وجبة رائعة، فإن مطعم "ديونز في تيرا سوليس"  سوف يلبي احتياجات الجميع بالتأكيد. مقابل 245 درهماً للفرد، يمكن المجموعات الكبيرة الاستمتاع بخيارات متنوعة ترضي الجميع من قائمة بوفيه الإفطار في "ايدن غاردن"، استمتعوا بعروض رائعة من محطات الطهي الحية في هذا المطعم المميز، وتناولوا أشهى الأصناف من بوفيه فاخر مليء بمختلف وأشهى المقبّلات والأطباق الرئيسية.


وتبدأ وجبة الإفطار المميزة مع غروب الشمس، بأصناف التمور واللبن التي يتم تقديمها على الطاولة عند الوصول. سيتمتع الضيوف برحلة طهي مع الأطباق العربية والأطباق المستوحاة من شمال إفريقيا، ومجموعة مختارة من السلطات والمقبّلات مثل كبة لحم الضأن والقنبيط المحمص، ويلي ذلك تشكيلة رائعة من الأطباق الرئيسية في المحطات الحية بما فيها طاجين الدجاج وسمك البلطي المشوي، وداود باشا. سيحظى الضيوف بفرصة مشاهدة محطات الشواء والاستمتاع بأطباق الشواء اللذيذة ومحطة المناقيش والشاورما الدجاج. وفي نهاية المطاف، يمكن الرواد تناول مجموعة من الحلويات اللذيذة مثل أم علي الكلاسيكية والكنافة وغيرها.

يمكن الضيوف أيضاً اختيار تناول الطعام من قائمة الإفطار الانتقائية اللذيذة، المليئة بالنكهات والتوابل. تشمل قائمة الطعام عدد من المقبلات الساخنة والباردة وأشهى الأطباق مثل كفتة لحم الضأن الطرية وسمك القاروص أنتيكوتشو. لإنهاء الأمسية بشكل مثالي، سوف تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الشيشة التي يمكن إقرانها بشكل رائع مع أي من خيارات تناول الطعام ابتداءً من 160 درهماً.