تخلّصي من الشعر الجاف والهشّ مع "ذا هير أديكت"

07 مارس 2023

الشعر والرطوبة لا يتفقان؛ ومع اقتراب شهر رمضان وفصل الصيف، حان الوقت لتحسين الروتين الخاص بك للحفاظ على شعرك الصحي طوال هذا الموسم. "ذا هير أديكت"، منصة الشعر الطبيعي التي تمكّن النساء والرجال والأطفال من تقبّل شعرهم الطبيعي، هنا للمساعدة في الاستمتاع بشعر خالٍ من التجعّد في أي وقت.

في مهمة لإنشاء مجتمع من الأشخاص الذين يتشاركون نفس الشغف للعناية بالشعر الطبيعي، أسّست دعاء جاويش، "ذا هير أديكت" كمجموعة على تطبيق "فيسبوك" لمساعدة الأشخاص في الحصول على شعر صحي ورطب، في مسقط رأسها مصر. من خلال مشاركة الوصفات والنصائح والحيل للعناية بالشعر، أصبحت "ذا هير أديكت" الآن منصة إلكترونية متكاملة تقدّم منتجات وأدوات مستدامة وخالية من السموم في كل أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

مع مراعاة مناخ دول مجلس التعاون الخليجي، قدّمت "ذا هير أديكت" مجموعة "فريز أوف"، وهي مجموعة من المنتجات الشاملة والمستدامة التي تساعد في التخلص من التجعّد الناجم عن الرطوبة المزعجة بتركيبة خالية من المواد الكيميائية مع توفير الرطوبة اللازمة للحفاظ على الشعر صحياً ورطباً وخالياً من التجعد.

إليك بعض النصائح من "ذا هير أديكت" لترطيب مثالي للشعر.


البلسم العميق هو أفضل صديق لك

استخدام البلسم اليومي أمر رائع لشعرك، لكن تتطلب الرطوبة بعض التغذية العميقة. استخدمي بلسم "فريز أوف" للترطيب العميق من "ذا هير أديكت" 1 إلى 3 مرات في الأسبوع للحصول على شعر خالٍ من التجاعيد وكثيف.

استخدمي البلسم الذي يُترك على الشعر

تعمل الحرارة والرطوبة على تجفيف حتى أنعم الشعر، واستخدام كريم "ليف إن فريز أوف" الذي يُترك على الشعر من "ذا هير أديكت" هو الحل الأمثل. تركيبة خفيفة وسهلة الاستخدام، ضعيه على شعرك واستمتعي برائحة زيت المكاديميا المغذّي لأنه يمنع شعرك من التشابك والتلف.

استخدمي الزيت لشعر أقوى 

قد يكون استخدام الزيت على شعرك حيلة قديمة ولكن استخدام بضع قطرات من الزيت المناسب في روتين العناية بالشعر الخاص بك يمكن أن يُحدث فارقاً كبيراً. إن تدليك الوصفة الهندية من "ذا هير أديكت" مباشرة على فروة رأسك سيحفّز نمو شعرك الرطب والطويل والخلاّب.