خاص "لها" - خالد سليم يغادر سباق رمضان بـ"السجل الأسود"

القاهرة – "لها" 08 مارس 2023

علمت "لها" أن الشركة المنتجة لمسلسل "السجل الأسود" الذي يقوم ببطولته الفنان خالد سليم قررت عدم عرضه في السباق الرمضاني لهذا العام وتأجيل التصوير الى ما بعد شهر رمضان، ليُعرض المسلسل في موسم آخر.

ويشارك في مسلسل "السجل الأسود" الكثير من الفنانين، بينهم: مي سليم، وهالة فاخر، ومنذر رياحنة، ومحمد نجاتي، وحازم إيهاب، وأحمد عبدالله محمود.

يُذكر أن خالد سليم كان قد انضم الى بطولة المسلسل بعد أيام من إعلان الفنان أحمد فهمي اعتذاره عن عدم المشاركة فيه بسبب انشغاله بتصوير مسلسل "بين السطور" مع صبا مبارك.

وكان المخرج جميل جميل المغازي قد كشف عن تعاقده مع خالد سليم للقيام بدور البطولة، مؤكداً أن أحمد فهمي لم يعتذر ولكن تم استبعاده من المسلسل بسبب تدخّله في اختيارات الأبطال ومحاولته فرض رؤيته الفنية على المخرج، الأمر الذي أزعج المغازي ودفعه لاستبعاده من العمل، موضحاً أن خالد سليم كان المُرشح الأول لبطولة المسلسل، ولم يتم اختياره من البداية لأنه كان خارج مصر وقتها.

وفي سياق آخر، يواصل خالد سليم تصوير مشاهده في مسلسل "عودة البارون"، ويُشاركه في البطولة كلٌ من: حسين فهمي وإيهاب فهمي ونهال عنبر وميس حمدان وظهور خاص لرزان مغربي، وهو من تأليف وإخراج سامر خضر.