ممثلة مصرية شابة في العناية المركّزة... وغموض حول حالتها الصحية

القاهرة – "لها" 08 مارس 2023

حالة من الغموض تكتنف الوضع الصحي للفنانة شيرين الطحان، بطلة مسلسل "رمضان كريم"، وذلك بعد تعرّضها لأزمة صحية مفاجئة استوجبت دخولها قسم العناية المركزة في أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

وكشفت الفنانة نهال عنبر في تصريحات صحافية أن شيرين الطحان تعاني مشاكل صحية أدت إلى دخولها العناية المركزة، وأنها على تواصل دائم مع الأطباء المتابعين لحالة شيرين الصحية، وقد أكدوا أنها تعاني من عدد من المشاكل الصحية.

وعن إصابة الطحان بالسرطان، رفضت عنبر التأكيد مشيرةً إلى أنها سوف تعلن عن تفاصيل حالتها بالكامل بعد الاطمئنان عليها من الطاقم الطبي المعالج.

ومن ناحية أخرى، رفضت صفاء جلال الإعلان عن تفاصيل حالة شيرين الطحان الصحية، مؤكدةً أنها تتواصل معها هاتفياً، وهناك تحسن ملحوظ في حالتها الصحية خلال الساعات القليلة الماضية.

وعن الأخبار المتداولة حول إصابة الطحان بمرض السرطان، رفضت صفاء تأكيد الخبر قائلةً: "نطمن عليها الأول وبعدين هنتكلم في تفاصيل حالتها الصحية".

وكانت مصادر صحافية قد أكدت أن شيرين الطحان تعاني مشكلة في القلب والرئة، حيث رجّح الأطباء في البداية إصابتها بجلطة، لكن بعد إجراء التحاليل اللازمة كشفت النتائج عن نقص في الصفائح الدموية، ما استدعى نقل الدم إليها.

وكانت صفاء جلال قد أعلنت عن تعرض الفنانة شيرين الطحان لأزمة صحية خلال الساعات الماضية أدت إلى نقلها الى العناية المركزة في أحد المستشفيات الكبرى، مطالبةً جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

ونشرت صفاء جلال صورة لشيرين الطحان، عبر حسابها الشخصي في موقع "فيسبوك"، وعلّقت عليها قائلةً: "ادعوا لحبيبتي الجميلة شيرين الطحان في العناية المركزة... ادعولها ربنا يشفيها ويعافيها يا رب".

ويُشار إلى أن شيرين الطحان شاركت في مسلسل "رمضان كريم"، الذي عُرض عام 2017، وتدور أحداثه في حارة شعبية حول إحدى الفتيات التي تحاول التبرؤ من أهلها ومستواها الاجتماعي، فتلجأ إلى الكذب والادعاء أنها من عائلة ثرية إلى أن تتعرف الى شاب تقع في حبه، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.