ليلى طاهر تردّ على تصريحات حسن يوسف حول مشاهدة المسلسلات في رمضان

القاهرة – "لها" 08 مارس 2023

أثارت تصريحات الفنان حسن يوسف بشأن مشاهدة الأعمال الدارمية في شهر رمضان، جدلاً كبيراً خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي ردّها على تصريحات يوسف، قالت الفنانة ليلى طاهر إن التديّن لا ينهى عن ممارسة الحياة الطبيعية. وأضافت: "التدين لا يمنع ممارسة الحياة الطبيعية، والأعمال الفنية دي أعمال ثقافية جميلة، وممكن نستفيد منها كويس، وزي ما بقرأ كتاب اتفرّج على مسلسل، إيه المشكلة؟".

وسبق للفنان حسن يوسف أن كشف تفاصيل طقوسه في شهر رمضان، حيث أكد أنه يتفرّغ للعبادة ولا يشاهد الأعمال الدرامية خلال الشهر الفضيل، إذ قال: "مش بتفرج في رمضان غير على المصحف، ده الحصالة اللي بنحوش فيها أعمالنا الطيبة، ومينفعش نفوت رمضان لأنه بيجي مرة واحدة في السنة، حتى مسلسل الشعراوي بتاعي متفرجتش عليه في رمضان، وسبته لبعد الشهر الكريم، ولو سمعت إن مسلسل كسّر الدنيا، هتفرج عليه بعد رمضان، أما الفنانين فربنا يسهّلهم".

وكانت ليلى طاهر قد أكدت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الستات" الذي تقدّمه الإعلامية سهير جودة على قناة "النهار"، إن علاقتها بالفن انتهت تماماً قائلةً: "مشواري الفني انتهى، وقررت طي وغلق صفحة التمثيل لأن الحياة الفنية توقفت منذ فترة بالنسبة إليّ". وأضافت: "أنا قدّمت أعمالاً فنية ناجحة في كل المجالات ووفّقني الله فيها وكسبت خلالها حب وثقة الناس فيّ، ولا أريد أن أشارك في أعمال فنية أقل قيمة مما قدمت".

واختتمت بالقول: "بكل تأكيد لو عدت إلى التمثيل مجدداً فسأشارك في أعمال فنية أقل أهمية مما قدّمت في السابق، لذلك أغلقت الصفحة تماماً، والعمر يحدّد الأدوار ويحجّمها... أريد أن يحتفظ الجمهور بالصورة الحلوة التي رسمتها في عقولهم وقلوبهم، لذلك فلن أعود إلى التمثيل مجدداً".