صفاء سلطان تستعين بهذا الدعاء... هل قصدت الردّ على فارس اسكندر!؟

08 مارس 2023

شاركت الفنانة صفاء سلطان متابعيها على "سناب شات" مقطع فيديو للداعية مصطفى حسني، مستغلةً حديثاً له عن "الأعراض"، وهو ما اعتبره الكثير من متابعيها ردّاً غير مباشر على هجوم الشاعر الغنائي اللبناني فارس اسكندر عليها الأسبوع الماضي.

فبعد اتّهام اسكندر لها والهجوم الذي شنّه عليها، التزمت الفنانة الأردنية الصمت إلى أن نشرت ما قاله الداعية المصري، وهو عبارة عن دعاء يُقال في منتصف شعبان، ويفيد بأنه يمكن المسلم أن يجعل دعاءه في هذه الليلة بـ"التصدق بعرضه".

وجاء في الفيديو الذي أعادت صفاء سلطان نشره: "قولوا يارب إني تصدقت بعرضي على كل من أساء إليّ، هذا عطائي في هذه الليلة..."، وهو ما دفع محبيها للتأكيد أنها بذلك تردّ على اسكندر، بعد اتّهامه لها بأنها على علاقة سرية مع فنان معروف. 

وكان اسكندر قد فتح النار على صفاء، بعدما وصفت كلامه بـ"قلة الأدب"، فردّ عليها بطريقة قاسية في لقاء تلفزيوني وسخر منها قائلاً: "لعبت جميع الأدوار من فنانة إلى مطربة إلى مذيعة، ولم تحقق نجاحاً، وذلك بعد أن قدّمت تنازلات كثيرة، لذا أزعجها الانتقاد".

وألمح فارس اسكندر إلى أن صفاء سلطان وصلت إلى الشهرة بسبب "فنان معروف"، مضيفاً: "لو ما كنتي مصاحبة فنان معروف وإلو اسمو بالوسط الفني ما كان حدا يجيبك على عمل، لا تعملي حالك شريفة وإنتي خليتي بنتك تشيل الحجاب".