قرار جريء من زوج نيللي كريم بعد انتقادات ظهوره معها في "عملة نادرة"

القاهرة – "لها" 08 مارس 2023

بعد الانتقادات التي طاولت الفنانة نيللي كريم وزوجها الفنان هشام عاشور بسبب تعاونه معها في مسلسل "عملة نادرة"، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، فاجأ عاشور الجمهور باتخاذه قراراً جريئاً إذ قال: "أنا معملتش أي مشاهد مع نيللي كريم حتى الآن في مسلسل "عملة نادرة"، وبقالي 10 سنين بدرس تمثيل في أمريكا، ودرست مدارس تمثيل كتير، واشتغلت بعيد عن نيللي كريم في مسلسلات قبل كدا، ولكن قريب هنوقف ونعمل حاجات جديدة، ومش هتعاون معها الفترة المقبلة".

كما تطرق عاشور الى الحديث عن إتقانه اللهجة الصعيدية في "عملة نادرة"، قائلاً في تصريحات صحافية: "دي أول مرة أعمل دور باللهجة الصعيدية، واتمرنت مع مدرب اللهجة فترة، والحمد لله طلعت كويسة".

يُذكر أن مسلسل "عملة نادرة" يضم الكثير من الفنانين، أبرزهم: جمال سليمان، أحمد عيد، جومانا مراد، فريدة سيف النصر وكمال أبو رية، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل، وتدور أحداثه في إطار درامي عن حق المرأة في الميراث بالصعيد، وتدخل نيللي كريم في مواجهة مع جمال سليمان خلال أحداث العمل.

وفي جانب آخر، شارك هشام عاشور في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحاً كبيراً، من بينها مسلسل "أحلام سعيدة" بالتعاون مع عدد من الفنانين، أبرزهم: يسرا، غادة عادل، شيماء سيف ومي كساب، كما ينتظر عاشور عرض مسلسله الجديد "روز وليلى" مع يسرا ونيللي كريم في الفترة المقبلة.