رسالة فخر من يسرا إلى نجم الكرة المصري محمد صلاح

القاهرة – "لها" 08 مارس 2023

وجّهت الفنانة يسرا رسالة إلى نجم الكرة المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنكليزي، تعبّر فيها عن فخرها به وبإنجازاته الكبيرة خلال الفترة الماضية

ونشرت يسرا عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الشخصي في "إنستغرام"، مقطع فيديو يوثّق الاحتفال الذي أُقيم في مدينة ليفربول بإنجاز الفرعون المصري، وعلّقت عليه قائلةً: "فخورة جداً بفخر العرب والعالم كله محمد صلاح، وفخورة بالإنجاز التاريخي اللي وصله... ربنا يحميك".


واستطاع كابتن منتخب مصر وجناح ليفربول الإنكليزي محمد صلاح، تصدّر ترتيب هدّافي ليفربول في الدوري الإنكليزي عبر التاريخ، بعد إحرازه هدفين أمام فريق مانشستر يونايتد في الدوري الإنكليزي، ليصل الى الهدف الرقم 129، متخطياً روبي فاولر الذي سجّل 128 هدفاً.

من ناحية أخرى، تواصل يسرا تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة"، وهو من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج شركة "العدل غروب" للمنتج جمال العدل، ويشارك في بطولته الفنانون: شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، سماء إبراهيم ومطرب المهرجانات عنبة في أول تجربة تمثيلية له، وعدد من الفنانين الشباب.