فيديو رومانسي يجمع نادين نسيب نجيم وقصي خولي... والجمهور يتفاعل

08 مارس 2023

يواصل النجمان نادين نسيب نجيم وقصي خولي الترويج لمسلسلهما الرمضاني الجديد الذي يحمل اسم "وأخيراً" وسيُعرض خلال شهر رمضان لهذا العام.

وشاركت النجمة اللبنانية متابعيها على تطبيق "إنستغرام" البرومو الإعلاني الخاص بمسلسلها الرمضاني وظهرت مع النجم السوري بمقاطع رومانسية عفوية تنقل قصة الحب الخاصة التي تجمعهما.

كذلك فعل قصي حيث عمد الى تشويق الجمهور من خلال البرومو لقصة الحب التي تجمعهما من دون الكشف عن المزيد من التفاصيل، واكتفى بالتعليق على الأمر من خلال هاشتاغات كتب فيها: "قصة حب وحرية" و"بين الحب والوجود"، وهو ما ترك الكثير من التساؤلات حول القصة الغامضة التي تجمع بينهما.


وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع البرومو الإعلاني للمسلسل ونال إعجاب الآلاف من المتابعين وانهالت التعليقات التي أكدت الحماسة لمتابعة العمل الجديد الذي يجمع الثنائي، متمنين لهما نجاحاً شبيهاً بذاك الذي حققاه معاً العام الماضي من خلال مسلسل "2020".

ومسلسل "وأخيرا" من النوع الاجتماعي ويتضمن عناصر التشويق والإثارة، وتدور أحداثه حول بطلة المسلسل "نادين" التي تقوم بدور سيدة قوية ومشهورة، لها ماضٍ مخيف تخفيه عمّن حولها، حتى لا يعرفون كيف وصلت إلى ما هي عليه اليوم. وتشارك في بطولته مجموعة من النجوم، وهو من إنتاج صادق الصباح، وإخراج أسامة الناصر.