ردّ فعل هند سعيد صالح بعد ظهور والدها في أغنية "ولعانة"

08 مارس 2023

عبّرت هند، ابنة الفنان الراحل سعيد صالح عن سعادتها بعد مشاهدة كليب أغنية الفنان أحمد مكي، الذي يظهر فيه النجم الراحل وقد ملأت أعماله مصر والعالم العربي.

وأكدت الشابة في مداخلة هاتفية مع برنامج "مصر جديدة" أن "مكي لا يحتاج إلى دعاية لأن مسلسل "الكبير أوي" ناجح بكل المقاييس، ومكي فنان متكامل وأغنيته في مسلسل "الكبير أوي"- الجزء السابع نابعة من حبّه الشديد لوالدها الراحل". وأضافت: "فرحتي كانت من أجل سعيد صالح الفنان وليس لوجوده وذكر اسمه في الأغنية. أحب كل أعمال والدي، سواء السينمائية أو المسرحية، وهناك بعض الفقرات والمشاهد التي بين السطور أشاهدها في الأعمال الفنية، وأتابعها بكل حذافيرها في البيت عندما يكون بيننا رحمة الله عليه".


وأردفت بالقول: "في ناس بتحبها من أول مشهد، ومنهم سعيد صالح وكتير من فناني الكوميديا في مصر، والراحل علاء ولي الدين وكتير من الفنانين الكبار".

وطرح أحمد مكي كليب "ولعانة" من مسلسل "الكبير أوي- 7"، وهو من كلماته وألحانه وإخراجه، ويظهر في الكليب عدد من أبطال المسلسل، وفي مقدّمهم رحمة أحمد التي تألقت بدور "مربوحة" في الجزء السادس من العمل، إلى جانب مصطفى غريب "العترة"، وحاتم صلاح "نفادي"، وعبد الرحمن ظاظا "طبازة"، وحسين أبو حجاج "أشرف".