بالفيديو - تامر هجرس يكشف سبب ابتعاده عن الوسط الفني

"لها" - القاهرة 09 مارس 2023

خلال استضافته في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدّمه الإعلاميات منى عبد الغني وهبة الأباصيري وإيمان عز الدين عبر قناة CBC، كشف الفنان تامر هجرس سر اختفائه عن الساحة الفنية لسنوات طويلة، حيث قال: "ابتعدت عن الساحة الفنية في الفترة السابقة لأنني لم أجد أعمالاً مناسبة لي، وكنت قادراً على رفض أي شيء لا أحبه، وقد دخلت المجال وأنا أعشق التمثيل والفن، لذلك أقدّم ما أحبه فقط".


وأضاف: "عندما يحصل الفنان على الشهرة واحدة واحدة، يكون تاريخه أعمق، وأفضل ممن يكبر مرة واحدة، وما يجعلني أرفض، أن لو الدور تافه مش هعمله".

يُذكر أن أول ظهور لتامر هجرس كان من خلال فيلم "بركان الغضب" مع فيدرا، ثم ظهر مع عادل إمام في فيلم "التجربة الدنماركية" كأحد أبنائه الأربعة، وقدّم العديد من الأدوار التلفزيونية مثل أدواره في مسلسلات: "أماكن في القلب" و"قلب الدنيا" و"قلبي يناديك".

وقدّم تامر هجرس عام 2006 دور البطولة مع يسرا في فيلم "ما تيجي نرقص"، وشارك أيضاً في مسلسل "خاص جدا" مع يسرا عام 2009، كما ظهر معها في العام نفسه كضيف شرف في الحلقات الأربع الأولى من مسلسل "لحظات حرجة"، ومن ثم قدّم فيلمَي "عمليات خاصة" و"البلد دي فيها حكومة"، الذي شاركه بطولته: علا غانم وهيدي كرم وعزت أبو عوف، وهو من إخراج عبد العزيز حشاد.