فَي فؤاد سكرتيرة في الجزء الثاني من مسلسل "منهو ولدنا"

القاهرة – "لها" 09 مارس 2023

تواصل الممثلة السعودية فَي فؤاد تألقها في الأعمال الدرامية من خلال مشاركتها في بطولة الموسم الثاني من مسلسل "منهو ولدنا" والمقرر عرضه في رمضان المقبل على منصة "شاهد"، وهو من إخراج منير الزعبي وتأليف سامي الفليح، وبطولة: هند محمد، ابراهيم الحجاج، فايز بن جريس، خيرية أبو لبن، حكيم جمعة، علي الحميدي، خالد الفراج، وريم العلي.

ومن المتوقع أن يستكمل الموسم الثاني من المسلسل أحداث موسمه الأول والتي تدور حول شابين؛ ريان الفقير وبندر الغني، ونتيجة لحدث قديم في حياة كل منهما، يضطر الاثنان لتبادل الأدوار في ما بينهما، ليعيش الغني (بندر) حياة الفقير (ريان)، ويعيش الفقير حياة الغني. وفي الموسم الثاني تجسد فَي دور سمر سكرتيرة ريان في الشركة التي أصبح يديرها الآن بدلاً من بندر.

فَي فؤاد، ممثلة سعودية، تنتمي إلى جيل الفنانين الشباب الذين شكّلوا المشهد الفني بالسعودية في الآونة الأخيرة، ومن أحدث أعمالها فيلم "الهامور" الذي عُرض أخيراً في دور السينما المصرية والسعودية، وهو من إخراج عبد الإله القرشي، وكتابة هاني كعدور وعمر باهبري، وتشارك فَي فؤاد في بطولته الى جانب: فاطمة البنوي، فهد القحطاني، خالد يسلم، إسماعيل الحسن، خيرية أبو لبن وحسام الحارثي.

وقد سبقه في التقديم، فيلم "90 يوم" الذي عُرض في دور السينما السعودية في آب/أغسطس 2022، وهو من تأليف وإخراج خالد الحربي، وشاركت فَي فؤاد في بطولته مع الفنانين: فيصل الزهراني، مروة محمد، محمد الهاشم، بدر المطرفي، ود أسامة، سناء بكر يونس، عبد العزيز السكيرين وخالد الحربي. وفي الدراما التلفزيونية، شاركت فَي فؤاد في العديد من الأعمال البارزة، بينها: "قصص بشر"، "فندق الأقدار"، و"خارج السيطرة".

من ناحية أخرى، تنتظر فَي فؤاد عرض مسلسل "آدم وحواء"، الذي يتناول العلاقات بين الرجل والمرأة بأشكالها المختلفة، سواء الزمالة أو الصداقة أو الزواج، بالإضافة إلى المشاكل الاجتماعية مثل الخيانة والأمراض النفسية. وهو من تأليف علي شمس وإخراج حسين الحليبي، وبطولة: سعاد علي، هدى الخطيب، ابراهيم الزدجالي، وميساء مغربي، وكذلك مسلسل "Rise of the Witches"، وهو من أضخم الإنتاجات الدرامية السعودية ومقتبس عن كتاب "بساتين عربستان" للمؤلف أسامة المسلم، ومن المقرر عرضه على منصة "شاهد".