عبد العزيز مانع وهمس فكري وماجد العويد يتنافسون على اللقب في نهائي "سعودي آيدول"

09 مارس 2023

بالتعاون بين الهيئة العامة للترفيه و"مجموعة MBC"، تنافس المشتركون في نصف نهائي الموسم الأول من برنامج "سعودي آيدول" على MBC1 و"MBC العراق". وفي مناسبة "يوم المرأة العالمي"، توجّه النجوم أعضاء لجنة التحكيم الأربعة: أصيل أبو بكر، أحلام، أصالة وماجد المهندس، بالتحية إلى كل النساء في المملكة العربية السعودية والعالم. وفي ختام الحلقة، تأهل ثلاثة مشتركين فقط إلى نهائي البرنامج في الأسبوع المقبل، وهم: عبد العزيز مانع، همس فكري، وماجد العويد، وقد انتهت رحلة فهد الجمهور بحصوله على أقل نسبة تصويت من الجمهور عبر تطبيق MBC VOTE.

وكان مقدّما البرنامج راجح الحارثي وسارة مراد قد توزّعا تقديم الحلقة بين المسرح والكواليس، وغنّى المشتركون على المسرح تِباعاً، بشكل فردي وضمن دويتوهات. وتحدث المشتركون ضمن ريبورتاجات سبقت إطلالاتهم الفردية، عن مشوارهم في رحلة تحقيق الأحلام وصولاً إلى "سعودي آيدول". وفي لحظة الحسم، تجمّعوا بانتظار الإعلان عن نتيجة التصويت، وتأهّل إلى المواجهة الختامية: عبد العزيز مانع، ماجد العويد وهمس فكري.

الجدير بالذكر أن يوميات المشتركين وكواليس التحضير للعروض المباشرة، تعرض ضمن "سعودي آيدول إكسترا"، التي تشهد أيضاً متابعة المدرّبين والنجوم لهم. كما أن ثمة محتوى حصرياً متوافراً عبر صفحات "سعودي آيدول" على "تيك توك".