نجاح المساعيد تخرج عن صمتها بعد انتهاء قضية زوجها واتهامه بالاعتداء الجنسي

11 مارس 2023

خرجت الشاعرة الأردنية نجاح المساعيد عن صمتها عقب براءة زوجها الضابط عامر السردي من تهم الاعتداء الجنسي على فتاة أوكرانية في العاصمة عمان.

وقالت تعليقاً على صورة جمعتها به عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي: "إشاعات تم تداولها وإتهامات لا تمت للحقيقة بصلة، وإدعاءات كان الهدف منها إبتزاز مادي تعرضت له وبقوة ،أمور كادت أن تكسرني ولكن الإيمان الكبير بعدالة الجهاز الأمني الأردني وبقضاءه، والثقة بالله قبل كل شيء والثقة بنزاهة زوجي وخُلقه، أمور منحتني الأمل".

وأضافت: "ولكن ألم كبير أثقل نفسي التي أجبرتُها على الصمت، ذلك الصمت الموجع الذي كنتُ أمرُ فيه لا ضعفاً ولكن ثقةً بقرارٍ طال إنتظاره ورغبةً في أن أتكلم ومعي من المعززاتِ ما يُثبت براءة زوجي مما أُسند إليه، صمتٌ جعلَ أهلُ الباطل يتداولون ما يرغبوا بتدواله وينشرون ما يُسيء إلى زوجي وزواجي، ولكن إذا صمت أهل الحق عن الباطل ظن أهل الباطل إنهم على حق".

وختمت: "ما زادني ما نُشر من تكهنات وإدعاءات إلاّ حباً لزوجي وإخلاصاً له ووقوفاً معه في أصغر التفاصيل وفي أكبرها، فلطالما كان مسندي وسندي واتكائي، عمقي وقوتي وكتفي وضلعي الثابت الذي لا يميل. واليوم ومع إعلان براءته المطلقة فإني إذ أبارك له ولنفسي وأترك لله كل اللذين أساءوا إليه فهم خصمه وخصمي يوم القيامه، ومن يشكوك إلى الله، فلن ينتهي بك الحال حتى يصيبك ما ذاقه منك، ومن يستعين بالله لا يضيع".