"جسمي يقشعرّ عندما أسمع اسمه"... حقيقة فيديو زوجة أشرف حكيمي

16 مارس 2023

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع فيديو للممثلة الإسبانية من أصول ليبية هبة عبوك، زوجة نجم كرة القدم المغربي أشرف حكيمي، نُسب إليها قولها فيه: "أتمنى ألا تسألوني عنه مرّة أخرى... جسمي يقشعرّ عندما أسمع اسمه... لن نرجع لبعضنا فهو خائن ولا مجال للتفكير".

ولكن التدقيق في الفيديو، يبيّن أن الترجمة خاطئة كلياً، إذ تحدثت هبة في الترجمة الصحيحة عن أولادها لا عن زوجها، قائلةً: "إنهما مخلتفان اختلاف الليل والنهار... جسدياً أيضاً، فواحد بملامح تدلّ على أصله والآخر أشقر".

وتمّ تداول الفيديو عقب توجيه تهمة الاغتصاب إلى حكيمي، من امرأة تبلغ من العمر 24 عاماً بتعرضها للاغتصاب في منزل اللاعب في بولونيّ-بيلانكور في 25 شباط (فبراير) الماضي.


وفي سياق متصل، كشف موقع "إل سييري ديجيتال" الإسباني، إن عبوك وحكيمي كانا يفكران بالانفصال، فسرّعت تُهم الاغتصاب بإجراءات الطلاق التي باشرت فيها النجمة الأوروبية.

وكتبت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لم تتحدث عبوك إلى وسائل الإعلام بخصوص اتهام زوجها بالاغتصاب، إلا أنها تصرفت على نحو قد يبين ما يدور بينهما، إذ حذفت الكثير من صور أشرف في إشارة إلى أنها ترغب بالابتعاد عنه بعد اتهام الشابة له باغتصابها، أو أنها فعلاً بدأت بإجراءات الطلاق".

وأكدت فاني كولين محامية أشرف حكيمي براءة موكّلها من اتّهامات الفتاة له باغتصابها وأنه هادئ تماماً.