باريس هيلتون تكشف هذا السرّ الغريب في كتاب مذكراتها

18 مارس 2023

لا تزال مذكرات عارضة الازياء العالمية باريس هيلتون محط اهتمام الصحافة، حيث كشفت عن جانب غير معروف من حياتها ومن بينها كذبة قامت بها في انتخابات الرئاسة الأميركية لعام 2016.

وخلال مشاركتها مذكراتها في كتابها Paris: The Memoir قالت الشابة إنها تظاهرت بالتصويت لصالح دونالد ترامب عام 2016، لكنها في الواقع لم تعطه صوتها، معتبرة أن "كذبتها هذه من أكثر الأشياء التي لا تفخر بها والحقيقة أسوأ، أنني لم أصوّت على الإطلاق".

وأضافت: "ترامب صديق قديم للعائلة، وامتلك أول وكالة عارضة أزياء وقعت معها، لذا فعندما سُئلت في إحدى المقابلات للمرشح الذي صوّت له، أجبت بأنه كان هو"، إذ قالت في مقابلة مع محطة تلفزيونية أسترالية: "لقد عرفت ترامب منذ كنت طفلة.. لذا نعم".


ونقل موقع "ذا هيل" تفاصيل أخرة عن المذكرات، وقالت هيلتون إن ترامب غضب منها كثيرا لدى توقيعها مع وكالة أزياء أخرى، وصرخ في وجهها بإحدى المكالمات. 

إلى ذلك، تواصل باريس الترويج لكتابها الجديد عبر السوشيال ميديا، حيث نشرت صوراً جديدة لها مع تعليق جاء فيه "بينما كان من الصعب بصدق كتابة هذا الكتاب ثم استعادة كل شيء مرة أخرى من خلال التحدث بكل كلمة بصوت عال لكتابي الصوتي، أنا سعيدة لأنني فعلت ذلك. آمل سماع قصتي".