نيكولا معوض يتصدّر عناوين الصحافة الأجنبية بدور استثنائي.. إليكم التفاصيل

19 مارس 2023

لا يزال النجم نيكولا معوّض يتصدّر عناوين الصحافة والمواقع الأجنبية، بفضل الارقام القياسية في مجال التمويل الجماعي التي حققها الفيلم الهوليوودي "His Only Son" (ابنه الوحيد) بعدما استطاع جذب عدد كبير من الممولين.

وأوضحت شركة التوزيع "أنجل ستوديوز" أنها المرة الأولى في تاريخ عالم الترفيه التي يتم فيها تمويل إصدار سينمائي بهذا الحجم.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، نيل هارمون إن الفيلم حصد أعلى درجات التمويل على الإطلاق.

وسيحظى الفيلم الذي يروي قصة النبي إبراهيم، بتغطية شاملة، إذ إنه سيعرض في أكثر من ألفَي دور عرض في الولايات المتحدة الأميركية من تاريخ 31 آذار وسيعرض في جميع الصالات في لبنان في 6 نيسان تزامناً مع عيد الفصح.


بدوره، شارك النجم اللبناني متابعيه على انستغرام بعناوين الصحف الأجنبية التي تحدّثت عن النجاح المرتقب لهذا الفيلم، وأرفقها بتعليق: "لا يمكن أن أكون أكثر سعادة. ولا يمكن أن أكون أكثر امتناناً".


يذكر أنه تمّ اختيار معوض للعب دور النبي ابراهيم من بين آلاف الممثلين العالميين الذين تقدّموا لهذا الدور. وتؤدي الممثلة الإيرانية العالمية سارة سيّد دور البطولة الى جانبه.

وقد شرح موقع "فوكس نيوز" أن الفيلم "دقيق من الناحية الكتابية" ويستند إلى قصة النبي إبراهيم والنبي إسحاق. وكشف المخرج ديفيد هيلينج أنه استغرق خمس سنوات لصنع الفيلم الذي يضم واحدة من أكثر المقاطع "إثارة للجدل" في الكتاب المقدس، والتي يطلب فيها الله من إبراهيم التضحية بابنه.