تعلّمي تطبيق مكياج ميشيل ويليامز في حفل الأوسكار 2023

20 مارس 2023

خلال حفل جوائز الأوسكار الأخير، لفتت النجمة ميشيل ويليامز الأنظار بأناقتها وجمالها. إليك تفاصيل مكياج ميشيل الذي أنجزته أنجيلا لفين، خبيرة المكياج لدى CHANEL.

تم أولاً تحضير البشرة بواسطة CHANEL N°1 de CHANEL Revitalizing Serum-In-Mist

ومن ثم جرى استعمال المستحضر CHANEL N°1 de CHANEL Revitalizing Essence Lotion

وبعدها الكريم CHANEL N°1 de CHANEL Rich Revitalizing Cream

بعد الانتهاء من تحضير البشرة، تم استعمال كريم الأساس CHANEL N°1 de CHANEL Revitalizing Foundation in B10 على كامل الوجه والعنق. جرى من ثم بسط كميات صغيرة من CHANEL Ultra Le TeintUltrawear All-Day Comfort Flawless Finish Foundation in B10 على المساحات التي تحتاج إلى المزيد من التغطية.

جرى من ثم استعمال الكونسيلر CHANEL Le Correcteur de Chanel Longwear Concealer in B20 وتم بسطه بواسطة الفرشاة CHANEL Les Pinceaux de CHANEL Foundation Brush N°100.

ولإزالة فائض كريم الأساس، تم استعمال الفرشاة CHANEL Les Pinceaux de CHANEL Foundation-Blending Brush N°102.


بالنسبة إلى الوجنتين، تم استعمال الفرشاة CHANEL Les Pinceaux de CHANEL Contouring Brush N°109 لبسط المستحضر CHANEL Les 4 Rouges Yeux et Joues Eyeshadow and Blush Palette in Caractèr. جرى من ثم استعمال CHANEL Baume Essentiel Multi-Use Glow Stick in Rosée على الوجنتين للحصول على بعض الإشراق.

لا بدّ بعدها من استعمال CHANEL Baume Essentiel Multi-Use Glow Stick in Transparent للحصول على تألق سحري. ولا ننسى طبعاً استعمال البودرة CHANEL Poudre UniverselleLibre Natural Finish Loose Powder in 12 فوق كامل الوجه والعنق لضمان ثبات المكياج طوال الليل.

بالنسبة إلى العينين، تم استعمال علبة الظلال CHANEL Les 4 Rouges Yeux et Joues Eyeshadowand Blush Palette in Caractère، وجرى بسط اللون الذهبي الفاتح على كامل الجفن بواسطة الفرشاة CHANEL Les Pinceaux de CHANEL Flat Eyeshadow Brush N°202.

بعد ذلك، تم استعمال علبة الظلال CHANEL Les Beiges Healthy Glow Natural Eyeshadow Palette in Tender وجرى بسط اللون الأكثر دكنةً بواسطة الفرشاة the CHANEL Les Pinceaux de CHANEL Angled Eyeliner Brush N°206.

ومن العلبة نفسها، تم بسط اللون الوردي فوق وسط الجفن، وجرى من ثم دمج الألوان مع بعضها للحصول على نتيجة طبيعية.

لتحضير الرموش للماسكارا، تم عقفها بواسطة CHANEL Le RecourbeCils de CHANEL Eyelash Curler، وجرى من ثم تغليف الرموش بثلاثة طبقات من الماسكارا CHANEL Le Volume de CHANEL Waterproof Mascara in Noir. تم بعدها رفع القليل من الماسكار بواسطة الفرشاة CHANEL Les Pinceaux de CHANEL Angled Eyeliner Brush N°206 وبسطها في محاذاة الجفنين العلوي والسفلي، على شكل آيلاينر.

بالنسبة إلى الشفتين، تم تحديدهما بواسطة CHANEL Le Crayon Lèvres Longwear Lip Pencil in Nude Brun، وجرى من ثم تلوينهما بواسطة CHANEL Rouge Allure Velvet Luminous Matte Lip Colours in Ardente وMagnétique للحصول على اللون المثالي. تم بعدها استعمال القليل من CHANEL Rouge Allure Velvet Luminous Matte Lip Colour in Magnétique وتربيته فوق الشفتين العلوية والسفلية. وأخيراً، تم استعمال CHANEL Baume Essentiel Multi-Use Glow Stick in Transparent للحصول على المزيد من الامتلاء واللمعان.